4 خطوات لرسم الحواجب بحيل الماكياج

الركيزة الأساسية لجمال الوجه والماكياج هي الحواجب، فإهمالها يسبب خللا فاضحا في الإطلالة، الأمر الذي تعاني منه العديد من السيدات نتيجة تساقط شعر الحواجب وعدم كثافته، لذلك تقدم لك سلطانة طريقة رسم الحواجب بحيل الماكياج، للحصول على حاجبين مميزين بهندسة جمالية راقية من خلال هذه الخطوات.

قبل البدء بأي لمسة من الماكياج، عليك أن تعرفي ضرورة تحديد الحواجب من خلال إزالة الشعر الزائد من المحيط، للحصول على خط متناسق ومنظم، وبالتالي تساعدي نفسك أثناء رسم الحواجب من خلال الابتعاد عن أي شائبة قد تتعرض لها شعيرات الحواجب.

ضرورة تمرير الكونسيلر "مصحح العيوب"

إن الحيلة الأساسية التي يجب أن تبدئي بها رسم الحواجب تتميز بضرورة تمرير كريم الأساس الذي تطبقينه على كافة ملامح وجهك وعلى الحواجب أيضا، فغلفي كامل وجهك بطبقة من هذا الكونسيلر، ووزعيه بالإسفنجة على كامل حواجبك ولا تسمحي له بالتراكم في مكان معين فقط.

رسم الحواجب بأقلام خاصة

اختاري أقلام خاصة للحواجب ومرريها على كامل الحاجب، مع الحفاظ على الشعيرات باتجاه الأسفل لكي لا تواجهي صعوبة أثناء رسم حواجبك، بلمسات خفيفة اختاري لونا من الأقلام الأقرب إلى لون الشعيرات ولا تضعي الكثير لان الخطوة الأساسية التي ستمنحك الرسم المطلوبة هي عند تمشيط الحواجب بواسطة فرشاة صغيرة مخصصة لذلك او الاستعانة بريشة الماسكارا القديمة بعد تنظيفها.

الحفاظ على رسمة الحواجب طول النهار

يتطلب الحفاظ على رسمة الحواجب طول النهار خطوة بسيطة في الماكياج، كل ما عليك فعله هو استخدام الماسكارا الخاصة بالحواجب التي تتميز بتركيبة الجل الكريمي لتجديد الحاجبين بطريقة طبيعية. وبالتالي تمنعين سيلان الحواجب التي تضر بإطلالتك كثيرا.

تمرير الظلال تحت رسم الحاجب

في لمسة أخيرة، ثبتي شكل حاجبيك واملئي المنطقة المحيطة بالحواجب بظلال العيون الفاتح والبراق خصوصا تحت رسمة الحاجب مباشرة، الأمر الذي يمنح نظرتك اتساعا أكبر لإبراز الرسمة النهائية التي ترغبين أن تطلي بها في مناسباتك.

مشاركة