من تقصد سلمى رشيد بقولها: "الجمهور الحقيقي على الواقع لا على السوشل ميديا؟"

اعتبرت الفنانة المغربية سلمى رشيد أن نجاح الفنان يقاس بعدد الجمهور الذي يردد أغانيه، وليس بأداء الأخير لأغان تعود لفنانين آخرين.

وأوضحت سلمى في تدوينة لها عبر حسابها الشخصي بموقع "انستغرام"، أن هدفها الأول من الفن كان نجاحها كفنانة حقيقية، مؤكدة أنها مفتخرة بنفسها وجمهورها وطاقم العمل الذي تشتغل رفقته.

ورجح كثيرون أن سلمى رشيد كانت تقصد بكلامها الفنان الشاب فيصل عزيزي، وذلك بعد قولها في تدوينتها: "الجمهور الحقيقي على الواقع وليس على السوشل ميديا".

نجاح الفنان الحقيقي هو ان يردد الجمهور اغانيه وليس ان يغني لغيره😍هدا كان هدفي من الاول والحمد لله قدرت نحقق هادشي ... مفتخرة بنفسي وبجمهوري و بطاقم عملي ... الجمهور الحقيقي على الواقع وليس فقط على السوشل ميديا ياعسل يا مزز 😍❤️مواه مواه من الحي المحمدي الى قلوب الناس في المغرب و الوطن العربي ❤️ وانتظروني في افتتاحي لاكبر واهم حدث مغربي رياضي بالمغرب ولاول مرة بالمغرب ... مازال القنابل كتيرة جاية ... كونوا واجدين ياجمهوري وفخري 💪🏻 . . . #سلمى_رشيد #salmarachid #المغرب #النشيد_الوطني #الله_الوطن_الملك

A post shared by Salma Rachid (@salmarachid.official) on

وكشفت الفنانة أنها ستفاجئ جمهورها بمشاركتها في افتتاح أكبر وأهم حدث رياضي بالمغرب، مخاطبة جمهورها بقولها: "مازال القنابل كتيرة جاية..كونو واجدين يا جمهوري وفخري".

يذكر أن سلمى رشيد ستؤدي النشيد الوطني المغربي بمناسبة البطولة العالمية لفنون القتال المختلط "بريف 14"، التي ستحتضنها عروس الشمال طنجة، إلى جانب الفنانة حنان رضا التي ستشارك بأدائها للنشيد الوطني البحريني.

مشاركة