تمارين رياضية للتخلص من الوزن الزائد في عيد الأضحى

يؤدي تناول الوجبات الدسمة والحلويات في أيام عيد الأضحى إلى تكدس الدهون وزيادة الوزن والشعور بالخمول والكسل.

وتعد ممارسة التمارين الرياضية خلال هذه الفترة أمرا ضروريا للحفاظ على نشاط وحيوية ورشاقة الجسم.

ونقدم لك اليوممجموعة من التمارين الرياضية فيما يلي:

رفع الأثقال:

مارسي رياضة رفع الأثقال بأوزان خفيفة ومتناسبة مع وزن جسمك، لتقوية العضلات ولإذابة الدهون المتراكمة في منطقة الأكتاف والذراعين، والأرداف.

تقوية العضلات:

قومي بتمارين الضغط، والبطن، وتقوية الساقين بشكل يومي للتخلص من الدهون الزائدة، والحفاظ على رشاقة جسمك.

اليوغا:

مارسي تمارين اليوغا التي تعمل على تقوية العضلات وتخليص الجسم من السموم يوميا لمدة 15 دقيقة خلال العيد.

اتبعي نظام غذائي صحي، واحرصي على أخذ قسط كافي من الراحة والاسترخاء واعملي على تغيير عاداتك اليومية كالاستغناء عن استخدام المصعد واستبداله بصعود الدرج، والمشي سيرا على الأقدام.

مشاركة