هذه حقيقة انفصال أحد أعضاء "The5" من الفرقة

خرج الفنان المغربي وعضو فرقة "ذا فايف" عن صمته، ليكشف مجموعة من الأحداث التي تعيشها الفرقة مؤخرا، وليوضح جميع الأخبار التي تناولتها سواء المواقع الإخبارية الإلكترونية، أو مواقع التواصل الاجتماعي حول خروج المصري أحمد حسن من الفرقة بسبب مشاكل بين أعضائها.

وقال "اشبي" في تصريح خاص لمجلة "سلطانة" الإلكترونية، إن الأخبار التي تم تداولها مؤخرا، والمتعلقة بوجود مشاكل بين أعضاء الفرقة المكونة من المصري أحمد واللبناني كاظم شماس والجزائريين سعيد ومحمد لا أساس لها من الصحة، وأشار إلى أنه تربطه بجميع أعضاء الفرقة علاقة وطيدة خالية من المشاكل.

وأكد "إشبي" في ذات التصريح أن السبب الرئيسي الذي دفع "حسن" للخروج من الفرقة، هو مشروع من بين المشاريع الغنائية التي كانت ستجمعهم معا في القريب، والذي رفض المشاركة فيه وقرر الخروج، في حين أن الأعضاء الأربعة الباقين أرادوا العمل سويا إلى حين إصدار إنتاجاتهم الفردية الخاصة.

الجدير بالذكر أن عادل اشبي يعتبر المغربي الوحيد في مجموعة "the 5"، حيث اشتهر إضافة إلى الغناء بكتابة كلمات مجموعة من أغاني المجموعة، أبرزها "لا بزاف" التي عرفت شهرة واسعة ونسبة مشاهدات عالية عبر قناتهم في اليوتيوب.

مشاركة