تفاصيل.. عرس أسطوري بتكلفة ضخمة لإبنة شخصية مغربية معروفة

مع حلول فصل الصيف وكثرة حفلات الأعراس، أعاد رواد مواقع التواصل الإجتماعي تداول صور ومقاطع فيديو من حفل الزفاف الأسطوري الذي أقامه الرئيس المدير العام للتجاري وفابنك محمد الكتاني، السنة الماضية لإبنته والذي كان بمثابة حفل السنة.

وكان من الواضح البذخ الشديد في مصاريف وتكلفة الحفل، الذي أقيم منتصف شهر ماي من العام الماضي، على متن باخرة بالنهار، تحت إشراف متعهد الحفلات المعروف "رحال "، واختار العروسان إقامة العرس في أجواء مغربية تقليدية.

وظهرت العروس وهي فوق العمارية تحت أنغام وأهازيج مغربية، وبإطلالات متعددة بالقفطان المغربي، أما العريس فاختار إطلالة كلاسيكية، بالبذلة السوداء.

وكان رواد مواقع التواصل الإجتماعي وكذا بعض مستخدمي التجاري وفابنك، عبروا عبر تدوينات لهم، عن دهشتهم واستنكارهم على مظاهر الإحتفال التي تبين التكلفة الضخمة للحفل، والأموال الطائلة التي صرفت عليه،والتي بقيت طي الكتمان لحد الساعة، في حين عبر البعض عن مدى حض العريس بزواجه من ابنة مدير أهم الأبناك العربية.

وحسب ماتداولته سابقا عدة مواقع إلكترونية، فإن كاميليا الكتاني دهست سابقا سيدة بسيارتها من نوع “رانج روفر” مما أدى إلى وفاتها على مستوى حي الشتوي بمدينة مراكش ، وهو الأمر الذي جعلها تتابع بسبب القضية لمدة طويلة.

يشار إلى أن التجاري وفا بنك، من أكبر مجموعة البنكية والمالية في المغرب وفي منطقة المغرب العربي والثالثة على المستوى الإفريقي، وقد استحوذ البنك في أواخر سنة 2016 على بنك "باركليز مصر "في صفقة تقدر ب 500مليون دولار.

 

مشاركة