بعد نفيه خبر مثليته.. فيصل عزيزي يوجه نصيحة لمتابعيه

شارك الممثل والمغني المغربي الشاب فيصل عزيزي، عبر حسابه على انستغرام، تدوينة جديدة يدعو فيها جمهوره إلى تحقيق أحلامهم كيفما كان نوعها.

ونشر عزيزي صورة عادية له، فيما حاول من خلالها بعث رسالته التي يعمل دائما على تمريرها، والمتعلقة بالحرية، ثم كتب معلقا عليها: "كاتحلم؟ بخدمة أو بالحرية؟ بالفلوس او بالذرية؟ و شحال مزال بينك و بين حلمك؟ تكل على الله و خدم، حتى حاجة ما ساهلة، و حتى حد ما غايعطيك شي حاجة. ثق بالله و بنفسك و زيد القدام والسلام".

منشور صاحب أغنية "مفتاح القلوب"، فتح المجال لعدد كبير من متابعيه ومتابعاته من أجل الحديث عن أحلامهم، حيث قالت إحداهن: "كنحلم بالخدمة باش نحس براسي مستقلة و نحقق جزء من احلامي باش نعوض عائلتي على شوية ملي دارو معايا و نحسسهم بالفخر و معرفتش شحال بيني و بين لحلم ديالي و لكن اكيد انوصل ليه و نحققو"، فيما قالت أخرى: "كنحلم كيفاش نقدر نعالج ولدي من توحد والله يكمل عليا وبغيت ناس لي عندك كلهم يدعيوا معاه بشفاء العاجل ان شاءالله".

يشار أن فيصل عزيزي أثارا جدلا واسعا في صفوف جمهوره، بسبب تدوينة له، ترجمها البعض على أنها إعلان رسمي عن مثليته الجنسية، الأمر الذي جعله ينفي الأمر في حوار له على قناة "BBC"، ويؤكد على أن منشوره هو ترجمة حرفية لأغنية بالانجليزية كان الهاما له من اجل كتابة اغنيته "مفتاح لقلوب" فقط لا غير.

مشاركة