أخيرا.. شبابيك لتلقي شكايات المستهلكين في المدن المغربية

قررت وزارة التجارة والصناعة والإستثمار والإقتصاد الرقمي والجامعة المغربية لحقوق المستهلك فتح "شباك المستهلك" الأول بمدينة القنيطرة.

وخصص الفضاء لاستقبال شكايات المستهلك بشكل يومي ويتوفر على جميع الإمكانيات المالية لتلبية خدمة المستهلك.

ويذكر أن التجربة تم تدشينها سنة 2007 بالقنيطرة وستهم 24 مدينة ابتداء من بداية شتنبر 2018.

يأتي هذا الإجراء في خضم النقاش الدائر بخصوص غياب جهة تتلقى شكايات المستهلكين المغاربة بشكل مباشر خصوصا بالتزامن مع مناسبات استثنائية كشهر رمضان والأعياد.

مشاركة