مشاكل وفضائح ومواقف خاصة.. قصص هروب المشاهير المغاربة من الإعلام

ليس من السهل على المشاهير الحديث بكل أريحية أمام الإعلام عن مشاكل صادفتهم، أو فضائح ارتبط إسمهم بها، لذلك يجدون الحل الأنسب لهم هو الهروب من أسئلة الصحفيين، أو المراوغة في الإجابة.

هذه المواقف صادفت عددا من النجوم المغاربة، كما هو الحال مع مشاهير العالم، في اللائحة تجدون فيها أبرز هؤلاء النجوم والمواقف التي صادفتهم.

سلمى رشيد والسروال:

انزعجت الفنانة الشابة بشكل كبير من الأخبار التي دارت عن توجيه "الهاكا"، انذارا للقناة الثانية بسبب سروالها في برنامج "كي كنتي كي وليتي"، الأمر الذي جعلها تقرر عدم الخروج بأي تصريح إلا بعد إصدار أغنيتها "اش جا يدير".

طاليس ومشكله مع مهدي بلعياشي:

خروج بلعياشي للإعلام وكشفه عن حقائق عديدة متعلقة بعلاقته بالكوميدي طاليس، جعلت هذا الأخير يقرر السكوت وعدم الخروج للإعلام والرد على أسئلة الصحفيين، حول حقيقة الاتهامات الموجه له، وكان قراره الظهور في حوار خاص رفقة الاعلامي رضوان الرمضاني، فقط، ثم الاستمرار في الهرب من أسئلة الصحفيين إلى يومنا هذا.

فاطمة خير واستبعادها من لالة العروسة:

الخبر كان عبارة عن صدمة لجمهورها، الذين اعتادوا عليها في تقديم البرنامج لسنوات، إلا انها اختارت عدم الحديث عن تفاصيل الاستبعاد والرد على اتصالات الصحفيين المتكررة، وبالرغم من مرور عدة أشهر على الأمر إلا انها اختارت الهروب من جديد خلال حفل نهائي "اورونج طالنت"، الذي يعتبر الحدث الأول الذي تطل فيه بعد غياب.

صفاء حبيركو و انتقادات لالة العروسة:

كانت الممثلة الشابة حريصة على عدم التأثر بتعليقات الجمهور، الذين انتقدوا طريقة تقديمها للبرنامج في البرايمات الأولى، كما أن زوجها ومدير أعمالها فضل عدم تقديمها لتصريحات إعلامية، خلال تغطية الصحافة لإحدى البرايمات، لكن الأصداء الايجابية التي تلاها البرنامج، عند نهايته أراحت قلبها وجعلتها ترد بكل ثقة على الأسئلة العالقة خلال حفل تكريمها في رمضان.

حاتم عمور والمكياج:

أثار مظهر حاتم عمور بالكحل في إحدى سهراته على القناة الثانية، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اختار البعض أن يضع له المكياج بشكل كامل عبر التطبيقات في الهاتف، وهذا الموضوع جعله يراوغ في أجوبته مع الصحفيين، خلال حضوره لحفل إفتتاح إحدى المحلات التجارية في تطوان.

أحمد شوقي وتهمة الإغتصاب:

كانت قصة محاولته إغتصاب فتاة التي انتشرت بشكل كبير، سبب في الاختفاء لمدة قصيرة، قبل إصدار أغاني جديدة، حيث حاول من خلال أغانيه بدأ صفحة جديدة مع الإعلام والجمهور من أجل نسيان القصة ونجح في ذلك بعد أن أجاب عن الموضوع.

 

مشاركة