4 معلومات مهمة عن مناديل إزالة الماكياج... اكتشفيها

تعد مناديل إزالة الماكياج من أكثر الأدوات العملية التي ترافق روتين العناية بجمالك، وبما أن إزالة الماكياج قبل الخلود إلى الفراش هو واجب ملزم لا يمكنك تجاهله بتاتا، وأن النوم بالماكياج هو أحد أسوأ ما يمكن أن تفعليه بصحة بشرتك، تضاعفت أهمية الأدوات المخصصة للتخلص من رواسب الماكياج وبقاياه، واعتبرت المناديل حلا موفرا للوقت إلى حد كبير. من المهم أن تتطلعي على أبرز المعلومات المتعلقة بهذا المستحضر.

كيفية إزالة الماكياج:

من المهم جدا ألا تكوني قاسية خلال عملية إزالة الماكياج عن وجهك، فهذه العملية اليومية التي لا بد من أن تكون أساسية في خطوات العناية بالبشرة قبل النوم يجب أن تتم برفق تام، ولا تتحول إلى فرك، كما تفعلين عند تقشير البشرة على سبيل المثال، بل يجب أن تكون لينة والهدف منها إزالة الألوان عن وجهك بطريقة ناعمة وخفيفة.

المناديل المعطرة:

من المهم أن تعرفي أنه يمنع عليك بتاتا استبدال المناديل التي تزيل الماكياج بالمحارم المعطرة العادية، لأن الثانية ليست مؤهلة بداية إلى تنظيف الماكياج، وليست مناسبة مطلقا للاحتكاك بجلد البشرة.

كمية الماكياج:

عند إزالة الماكياج تحتاجين لمنديلين بهدف التأكد من أن وجهك قد خلا تماماًمن مواد الماكياج، واستعمال منديل واحد، يجعل الأمر بمثابة إعادة تلطيخ وتوزيع هذه المواد على مناطق مختلفة من الوجه

أخر خطوة:

بعد إزالة الماكياج، سواء بالمناديل او المستحضر السائل، من المهم تنظيف وجهك بالغسول المناسب لطبيعتها، أو حتى بالصابون والماء الفاتر، لأنك بهذه الطريقة تضمنين أنك نظفت وجهك بشكل كامل وتام.

مشاركة