الستاتي يكشف سر تبرعه بأجره في موازين

خرج الفنان الشعبي عبد العزيز الستاتي بتوضيح، ورد صريح لكل من يستفسر حول سبب اختياره جمعية للاطفال المصابين بمرض السرطان، كما توجه بإنذار لكل من قام بسبه في التعليقات.

وكتب الستاتي في منشور له: "للإجابة على كل التساؤلات :علاش بالظبط ختاريت هاد الجمعية؟ لأنه فيما قبل كان أحد الأطفال مصاب بداء السرطان كانت الأمنية ديالو نجي نزورو وعيطو ليا الجمعية ووافقت فالفور وحدو معايا موعد باش نمشي عندو لكن شأت الأقدار أن يتوفى الطفل قبل الموعد فصدموني بالخبر فأثر فيا بشكل كبير بزاف".

وأضاف صاحب أغنية "سيدنا" في نفس المنشور: "أول ما قررت التبرع بأجري فموازين لم أفكر ولو للحظة كل ما كان فبالي هو ذاك الطفل اللي فعز الألم ديالو كيفكر غير باش يشوفني مباشرة والله ثم والله لن أنسى هذا الطفل وماتبرعت به فهو عن روحه الزكية فالحب من القلب لا يقدر بثمن".

وفي الختام قال الستاتي: "أما الناس اللي كتسب فالتعليقات تاخد راحتها ولكن ماتلومونيش من بعد لا خديت راحتي تانا بالقانون ، وبخصوص الفيديو المباشر هادشي كان طلب منكم ملي علنت على التنازل ديالي فمتجيوش ليوم وتلوموني على الڤيديو أنا تاحاجة مكتهمني من غير حب الجمهور والشعار ديالي الله الوطن الملك".

يشار إلى أن عبد العزيز الستاتي تمكن من تحقيق نجاح كبير في حفله في موازين، حيث حج إلى منصة سلا عدد كبير من الجماهير التي استمتعت بأغانيه الشعبية ليلة الختام.

مشاركة