بالفيديو.. هل تعتزل دنيا بطمة الفن قريبا بسبب ابنتها غزل؟

كشفت الفنانة المغربية دنيا بطمة، خلال الندوة الصحفية التي أقيمت على هامش مهرجان" تيميتار" في إجابتها على سؤال لأحد الصحفيين بخصوص إمكانية إعتزالها الميدان الفني إن طلبت منها ابنتها غزل ذلك مستقبلا.

وقالت في ردها على الموضوع:"لاأظن أن غزل سوف تطلب مني اعتزال الفن في يوم ما،لأنه كيفما سأعطيها الحرية في حدود، لتقوم باختيار ماتحب وتجازينا عن تربيتنا له بأمر طيب"

وأضافت قائلة:"وحتى انا لا اقوم بإيدائها بفني بأي شكل من الأشكال حتى تطلب مني الإعتزال،فأنا أقوم بما أحس به أنني أنا دنيا بطمة".

ويشار ان بطمة قد صرحت في نفس الندوة الصحفية، أنه قد تم عقد الصلح بينها وبين حماتها، وأنه لم يعد هناك خلاف بينهما، بعد شهور من الشد والرد.

#دنيا_بطمه لا أظن ان #غزل سوف تطلب مني اعتزالي للفن في يوم ما لاني اعطيها حريتها في حدود تعمل ما تحب 💕 . . #شيرين #احلام_الشامسي #اليسا #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #هيفاء_وهبي #مودل_روز #بلقيس #مريم_حسين #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #لجين_عمران #حليمة_بولند #مشاهير #فاشينستا #جمال #نهى_نبيل #افنان_الباتل#العراق #سوريا #السعودية #المغرب #البحرين #الكويت #مصر #المغرب #حلا_الترك #خلود_امين . . . . المساحة خالية للرعاية في الحساب

A post shared by اخبار المشاهير (@be4andafter_mashaheer) on

 

 

مشاركة