لصيف ممتع..اكتشفي أخر صيحات طلاء الأظافر

يحمل موسم الصيف العديد من الصيحات والأساليب لتزين الأظافر، ومن شأنها أن تساعدك في ترك الملل والإستمتاع فصل الصيف بأجمل الرسوم التي تعكس احساساً صيفياً بامتياز.​

لذلك سلطانتي حضرنا لك أبرز رسوم الأظافر المستوحاة من أجواء صيف 2018 تعرفي عليها.

_ 1 رسوم الحدائق والنباتات الإستوائية: واحدة من أهم صيحات موضة أظافر صيف 2018. بما أنها مستوحاة من أجواء الحدائق فهذا يعني أن الأخضر يشكل الريشة الأساسية لتزيين أظافرك.

ويمكن اللعب على اشكال متعددة للنباتات الإستوائية ضمن اليد الواحدة. فعلى سبيل المثال، يمكن تزيين ظفرين إلى ثلاثة برسوم نباتات من أشكال وأحجام مختلفة. من باب التنويع أيضا، يمكن التلاعب على تدرجات لونية عبر ادخال خلفيات زاهية سواء الأبيض أو الزهري.

2-الصبار : الصبار بأشكاله المختلفة يشكل واحدة من أهم الصيحات التي تكتسح الاكسسوارات والملابس وصولاً إلى الرسوم التي تزين مناكير الأظافر. حيلة رائعة لإبراز ذوق متقن ومتابعة لآخر صيحات الموضة. كما يسهل تطبيق هذا النمط من الرسوم على الأظافر.

- 3 رسوم الاشكال الهندسية: تحتاج إلى دقة اكبر عند تطبيقها. لذلك، ننصحك باختيار الأشكال الأكثر بساطة. الأهم أن يتم تنسيق الشكل الهندسي مع شكل الأصابع، فإذا كانت أصابعك عريضة أو على الأقل غير رفيعة جداً، يفضل التزام الخط الرفيع عند الرسم اضافة الى تصميم بسيط وعمودي.

مشاركة