هذا ما قرّر أمينوكس القيام به بعد اعتزاله الفن

كشف الفنان المغربي الشاب "أمينوكس"، في حديثه لوسائل الإعلام قبل إحياء حفلته بمنصة النهضة ضمن فعاليات مهرجان "موازين"، عن إمكانية اعتزاله الفن والاستثمار في مجاله الأكاديمي.

وصرح قائلا: "حصولي على دبلوم الدولة في الهندسة من أهم الأشياء التّي أفتخر بها، وأتمنى أن أستثمر تكويني الأكاديمي في مشروع قد أفكر فيه لاحقا"، وأضاف: "اليوم ما زلت في حاجة إلى مراكمة رصيدي الفني والمادي، والمشاريع أتركها للمستقبل".

واعتبر "أمينوكس" أن الجيل الجديد من الفنانين المغاربة، يسير على درب الرواد في إيصال الأغنية المغربية إلى المشرق والعالم العربي، وتابع: "المغاربة اعتمدوا على أنفسهم وإمكاناتهم الخاصة من أجل تطوير الأغنية المغربية، وسعد لمجرد كان ولا يزال حاضرا في السّاحة الفنية بالرغم من المشاكل التّي مرّ بها" وزاد قائلا: "ليست هناك منافسة بين الفنانين المغاربة، بل نشتغل معا من أجل تطوير الموسيقى المغربية، ورفع العلم المغربي عاليا".

وعن اعتلائه منصة النهضة المخصصة للفنانين المشارقة، عوض منصة سلا المخصصة للنجوم المغاربة، قال "اشتغل طيلة ثلاثة شهور على "شو" مميز، وجاء اختيار منصة النهضة لتوفرها على مواصفات تقنية ملائمة للعرض الذي سيقدمه"، وأضاف "أمينوكس" بأنه سيقدم للجماهير الحاضرة عرضا مغربيا بمقاييس عالمية، وسيغني بشكل مباشر دون استخدام تقنية "البلاي باك"، كما وعد الجميع بأن سهرته لهذه الليلة ستتحفهم.

مشاركة