5 أفضل علاجات للشعر الخفيف... تعرفي عليها

تعاني الكثير من السيدات من مشكلة الشعر الخفيف أي ترقق الشعر وربما تساقطه لذلك قررت سلطانة أن تقدم لكن اليوم حلا سريعا وسهلا لهذه المشكلة وذلك من خلال استخدام خلطات طبيعية تحتوي على مواد تغذي الشعر وتقويه من جذوره.

خلطة حليب جوز الهند:

يعتبر حليب جوز الهند مصدرا أساسيا للبروتينات التي تكثف الشعر وتعزز نموه، لذلك اخلطي في وعاء نصف كوب من حليب جوز الهند و3 ملاعق صغيرة من زيت الزيتون، وفي الخطوة التالية، افركي فروة رأسك وشعرك بهذا المزيج ثم ضعي غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريبا قبل غسل شعرك بالمياه الباردة والشامبو.

خلطة زيت الزيتون:

افركي شعرك بالقليل من زيت الزيتون واتركيه لمدة 45 دقيقة تقريبا قبل غسله بالمياه الباردة، فزيت الزيتون سيساعدك على تقوية الشعر من جذوره.

خلطة الأفوكادو:

تعمل الأفوكا على ترطيب الشعر وتكثيفه لذلك اخلطي في وعاء حبة من الأفوكا المطحونة وحبة من الموز المطحونة وملعقة كبيرة من زيت الزيتون، في الخطوة التالية، افركي شعرك بهذا المزيج واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريبا قبل غسل شعرك بالمياه والشامبو.

خلطة البيض:

اخلطي في وعاء بيضة ثم افركي شعرك بها واتركيها عليه لمدة 30 دقيقة تقريبا قبل غسل شعرك بالمياه الفاترة. كرري هذه الخلطة مرة في الأسبوع لتحصلي على نتائج سريعة وفعالة.

مشاركة