فور وصولهم لروسيا.. مشجعون مغاربة يخلقون الحدث ويشعلون مواقع التواصل بصورهم

أياما قليلة قبل إطلاق منافسات كأس العام المقامة بروسيا، اختار عدد من عشاق المنتخب الوطني المغربي الانتقال إلى هذه الدولة الأوروبية قصد مساندة أسود الأطلس وتشجيعه في مبارياته القادمة، والتي سيواجه فيها كل من إيران إسبانيا والبرتغال.

وفور وصولهم، قام عدد من المناصرين بمشاركة صور من عين رفقة حسناوات روسيات، ومشجعات من جنسيات مختلفة، الأمر الذي خلف ردود فعل مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض طريقة لمساندة المنتخب المغربي والتعريف المملكة ولغتها وثقافتها، فيها أكد البعض الآخر ان الأمر عبارة عن تشويه لصورة المغاربة.

وحج عدد من المناصرين إلى مدينة "سان بيترسبرغ" الروسية، التي من المرتقب أن تحتضن المباراة الأولى للمنتخب المغربي في هذه المنافسات، حيث سيواجه فيها هذا الأخير نظيره الإيراني، قبل أن ينتقل إلى موسكو لمواجهة البرتغال تم "كالينغراد" للعب ضد المنتخب الإسباني.

/ 7

وكانت روسيا قد أعلنت فور حصولها على شرف تنظيم هذه النسخة من كأس العالم، عن مجموعة من الإجراءات التي تمنح حق الدخول إلى أراضيها لجميع مشجعي المنتخبات المشاركة دون تأشيرة، حيث يكفي فقط التوفر على تذاكر للمباريات، وهو الأمر الذي شجع مناصري المنتخب المغربي على شد الرحال إليها.

مشاركة