رجاء لطفين: "ما نقدرش نحكم على لي قبل مني وأنا بغيت نخدم بلا كونطرا"

قالت الفنانة الكوميدية رجاء لطفين "إنه لايمكن لها أن تقدم رأيها في السلسلات الرمضانية، وذلك لأنها تعتبر نفسها في بدابة مشوارها الفني، ولا تملك الحق في تقييم مستوى ممثلين سبقوها لعالم التمثيل".

وأضافت "لطفين" في تصريح خصت به مجلة سلطانة: "أحترم جميع الأعمال وكنخلي الحكم الوحيد لي ممكن يحكم عليهم هو الجمهور"، كما كشفت عن رأيها في المسلسلات التي قدمها زملاؤها من فرقة ايموراجي، وقالت: "هوما أصدقائي وكنتمنا ليهم التوفيق والله يسهل على أي واحد حط رجلو في الوسط الفني، حيت ماشي ساهل توجد لشي سكيتش وتطلع تقدموا قدام الجمهور".

وعن عدم مشاركتها في الأعمال التلفزيونية، أكدت الكوميدية أن الحظ حالفها هذه السنة في تقديم عمل يعرض فقط في الويب، متمنية أن تحصل الأعمال التي تقدمها على استحسان الجمهور، بعيدا عن الشهرة والأضواء.

وفيما يخص انضمامها من جديد لفرقة كوميدية، بعد تجربة إيموراجي رفقة "طاليس"، قالت رجاء لطفين "إنها ترحب بالفكرة، لكن شريطة أن لا تشتغل ملزمة بعقد عمل، لأنها تريد أن تتمتع بالحرية في الإشتغال، مضيفة: "الفنان كيبغي يبقا حر وملك الجمهور وبعض المرات كيبغي يبقا حر بلا احتكار، بعد المرات كترشق ليك ما تخدمش او كتعيا والفنان راه انسان لذلك بغيت نخدم بلا عقد".

مشاركة