أشهر نجوم اليوتيوب يجتمعون في سلسلة رمضانية على "الويب"

يستعد مجموعة من نجوم اليوتيوب، خلال شهر رمضان الحالي، للظهور من خلال سليلة ستعرض على الويب، بعنوان "فلاش باك"، من إنتاج شركة أورونج للإتصال.

وتم الإعلان عن نجوم وتفاصيل السلسلة من خلال ندوة صحفية تم تنظيمها مساء اليوم الأربعاء، في الدار البيضاء، حيث سيقوم الأبطال وهم سيمو سدراتي، وياسين جرام، وصوفيا شرف، وأنور فرحات، وسناء ناهد،والزبير هلال، بالقيام بتحقيق على شكل خطط في إطارة جماعة، من أجل العمل على عدم إفشاء سر خطير خاص بهم، في قالب يجمع بين الدراما، والرعب، والرومانسية، ثم الكوميديا.

وفي تصريحه لسلطانة، قال سيمو سدراتي أنه تم الاتصال به من طرف الشركة المنتجة، رفقة بقية الممثلين المشاركين في السلسلة، وقبل المشاركة فيها بحكم فكرتها الجديدة التي تعتمد على نجوم الويب، وأشار إلى أن دوره يتمثل في شخصية الشاب المشهور والذي تسمع كلمته وخططه داخل المجموعة، إلا أنها نكون في غالب الأحيان فاشلة.

فيما قالت صوفيا شرف لسلطانة، انها كانت جد سعيدة بهذه التجربة الجديدة، والتي أدخلتها لأول مرة لعالم التمثيل بشكل إحترافي رفقة نجوم الويب، وهو الأمر الذي شاركته فيها الرأي سناء ناهد، التي أضافت على أنها لم تكن مستعد للتمثيل، إلا انها قررت خوض التجربة بعد ان إتصل بها السدراتي من اجل مشاركتهم العمل.

وبدوره قال انور فرحات انه توصل بالعمل بنفس الطريقة، ثم قام بالاطلاع على سيناريو العمل، وكذلك معرفة جميع تفاصيل المشاركة من بيمها المادية، ثم شرع في العمل الذي تميز بأجوائه الحميمية، والتي كانت تمثل واقع صداقتهم المسبقة.

مشاركة