تمتعي بإطلالة راقية على طريقة المدونة المغربية "شيماء زهران"

استطاعت شيماء زهران أن تمزج بين الجمال المغربي الطبيعي، والذوق الفرنسي المنمق في انتقاء إطلالاتها، بحكم إقامتها في فرنسا، ولعل هذا أهم ما ميزها في عالم "الانستغرام" وجعلها من بين أشهر المدونات المغربيات.

تعتني شيماء بأدق تفاصيل مظهرها فتختار ألوان هادئة، وتصاميم راقية تبرز أنوثتها وتضفي سحرا خاصا عليها، فضلا عن اختياراتها الموفقة في عالم المكياج.

لا أجد أكثر استفزازا للعقول من الأرواح المظلمة التي تعيش في هالة دائمة من السلبية والكآبة.. لا تضيع فرصةً للشكوى عن كل شيء .. يوم متعب ، جو سيء ، مرض مَا ، تأخر موعد الحافلة ، انتهاء شحن الهاتف .... مجرد الجلوس معها والحديث إليها لدقائق قليلة يصيبك بتراجع تام في معنوياتك.. هذه الأرواح تثير شفقتي .. ليس لأنني أفضل منها بأي شكل من الأشكال ، ولكن لأنها فقدت شيئا مهما جدا ، فقدت الطفولة ، أن تفرح لأبسط الأمور وتضحك حد التعب من أسمج النكت.. أن تنتظر مشهد الغروب بلهفة الأطفال وتسعَد بالمطر كأنها تراه لأول مرة.. هذه الأرواح المسكينة فقدت معنى الحياة لأنها لا تعرف كيف تستمتع بها.. - إن لم تصنع السعادة لنفسك .. لن يصنعها لك الآخرون ..

A post shared by شيماء زهران | Chaimae Zahrane (@chaimaezahrane) on

ولإطلالة متميزة وأنيقة استوحينا إليك مجموعة صور مقدمة لك من مجلة "سلطانة"، لعدة إطلالات على طريقة المدونة شيماء زهران لتستلهمي منها أفكارك وتصاميمك.

مشاركة