عبلة الصوفي: "محمد حديد ساعدني وهكذا ينظر إلى منافستي لبنتيه جيجي وبيلا"

قالت عبلة الصوفي انها تعتبر نفسها جد محظوظة لأنها التقت رجل الأعمال الفلسطيني العالمي محمد حديد، والد اشهر عارضات أزياء في العالم جيجي وبيلا حديد، بعد توجهها للعيش في أمريكا.

وأضافت الصوفي في تصريحها لمجلة سلطانة، أنها تعرفت على محمد حديد قبل حوالي اربع سنوات من الان، حيث مد لها يد المساعدة بشكل كبير، ومكنها من دخول عالم عروض الأزياء العالمية من أوسع ابوابها، من خلال الظهور على غلاف مجلة "كيست" العالمية، والمشاركة في إحدى برامج تلفزيون الواقع في امريكا، التي يقوم بإنتاجها.

وعن خوف محمد حديدي من منافستها لبناته بيلا وجيجي، اكدت عبلة الصوفي انه لم يفكر أبدا بهذه الطريقة، بل يقوم دائما بمساعدة المواهب الشابة، من بينها كذلك خطيبته الممثلة وعارضة الأزياء شيفا، مشيرة إلى أن هذا المجال فيه مكان للجميع، وغير واردة المنافسة فيه، لأن كل شخص له فرصه في الانتشار ومكانته الخاصة.

وفي سياق أخر، قالت عبلة أن محمد حديد قال لها أنه يريد زيارة عدد من للمدن المغربية، خلال زيارته الحالية لمدينة مراكش، الا انها طلبت منه محاولة التركيز على مراكش خلال الفترة القضيرة التي سيمكث فيها، من اجل التمكن من إكتشاف عدد كبير من معالمها.

يشار إلى أن عبلة الصوفي عرفت إنتشارا كبيرا في المغرب، بعد مشاركتها في كليب "بوم بوم" للمنتج المغربي العالمي ريدوان الذي أخرجه سعيد سي ناصيري، ليتم اختيارها من طرف نفس المخرج من اجل المشاركة في مسلسل "ديسك حياتي" الرمضاني.

مشاركة