للسيدات الحوامل.. هذه هي الطريقة الآمنة للتغذية في رمضان

تحير معظم السيدات الحوامل مع اقتراب شهر رمضان، في اختيار الطريقة السليمة التي يجب اتباعها في التغذية في شهر الصيام.

تقدم لك مجلة "سلطانة" بعض النصائح، كي تعتني بنفسك وبجنينك أثناء فترة الصيام.

احرصي على شرب الماء بكمية كافية، لتعوضي نقص السوائل بجسمك في فترة الصيام، كما يفضل أن تشربيه على مدار فترة مابعد الافطار بجرعات متقطعة.

تزودي بالكالسيوم المفيد لك في فترة الحمل، عبر تناول الحليب ومشتقاته بانتظام.

تجنبي ما أمكنك تناول الأطعمة الدسمة، حيث ستسبب لك التخمة بدون أن تربحي أية فائدة صحية.

قللي من تناول المكسرات والحلويات، حيث تحتوي على سكريات زائدة عن حاجة الجسم.

احرصي على دمج الخضروات الطازجة والفواكه في وجبة الافطار، لتحصلي على الفيتامينات والاملاح المعدنية التي تحتاجينها.

مشاركة