بالفيديو: هكذا تم استقبال الفائزين المغربيين في مسابقة "القارئ العالمي"

بعد تتويج كل من معاذ أحمد الدويك و أسامة عمر بو زاهير في مسابقة القارئ العالمي في دولة البحرين، تم استقبالهما في جو احتفالي بمطار محمد الخامس.

وحضر الاستقبال كل من أهالي الفائزين ومجموعة من الأصدقاء، بالزغاريد والتهليلات عليهما وفق التقاليد المغربية، حيث فاز القارئ معاذ بالمركز الأول في صنف "القارئ المرتل"، أما أسامة توج كأفضل قارئ صغير.

#Repost from @maghrebia_amira ... عرس استقبال المنتخب الوطني المغربي القرآني للمجودين العائد من البحرين بمطار محمد الخامس .. طبعا التمر والحليب حاضر كما جرت العادات المغربية الأصيلة 🌹 . . . . . . . #المغرب #المملكة_المغربية #القارئ_العالمي #البحرين #الجلابة_المغربية #الطربوش_المغربي #الطربوش_الفاسي #البلغة_المغربية #اللباس_التقليدي_المغربي #المغرب_بلد_حافظي_القران_الكريم #مغاربة_ونفتخر #مغربية_و_أفتخر #مغربية #القرآن_الكريم #مغربيات #المغرب_بلد_الحافظين_لكتاب_الله #المغرب_بلد_الاصالة #المغرب_بلد_الحضارة #المغاربة_احفاد_طارق_بن_زياد #مغربيات#مغربية_وافتخر #مصر#السعوديه#البحرين#الامارات#قطر#عمان#الكويت#الإمارات#الخليج_العربي

A post shared by المملكة👑👑 (@mourir_proudly_) on

ومن جهة ثانية، أشار مدير إدارة شؤون القرآن الكريم بوزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف بمملكة البحرين، الشيخ عبدالله العمري في تصريحاته الإعلامية، إلى أن الفائز في صنف القارئ المرتل ستبلغ قيمة جائزته 25 ألف دولار، فيما سيمنح للفائز في صنف القارئ الصغير نحو 20 ألف دولار.

مشاركة