بعد التمثيل والغناء.. سحر الصديقي في تجربة فنية جديدة

أعلنت الفنانة الشابة سحر الصديقي عن خوضها لتجربة فنية جديدة، بعيدا عن التمثيل والغناء اللذين احترفتهما منذ بدايتها الفنية، وهو انضمامها إلى لائحة أعضاء لجنة تحكيم مهرجان الداخلة السينمائي، المقام في الفترة ما بين 24 إلى 28 أبريل الحالي.

ونشرت سحر صورة في حسابها على "انستغرام"، تشمل لائحة أعضاء لجنة التحكيم، من بينهم المخرج داوود أولاد السيد، وعلقت بالقول: "أتشرف بمشاركتي كعضوة بلجنة تحكيم الدورة السابعة للمهرجان الدولي للسينما بالداخلة، شكرا لرئيس المهرجان السيد شرف الدين زين العابدين، على ثقته ومجهوداته المتواصلة التي ساهمت في وضع جذور قوية للمهرجان على الساحة الوطنية والدولية ومساهمته الدائمة في نشر الفن والثقافة على مستوى الأقاليم الجنوبية".

أتشرف بمشاركتي كعضوة في لجنة التحكيم بالدورة السابعة للمهرجان الدولي للسينما بالداخلة! شكرا لرئيس المهرجان السيد شرف الدين زين العابدين، على ثقته و مجهوداته المتواصلة  التي ساهمت في وضع جدور قوية للمهرجان على الساحة الوطنية و الدولية و مساهمته الدائمة في نشر الفن و الثقافة على مستوى الأقاليم الجنوبية. I am very honoured to take part, as member of the jury, of the seventh edition of the international film festival in Dakhla. Thank you Mr Charaf Dine Zine Elabidine, President of the festival, for your trust and continuous efforts which has contributed to establishing strong roots to the festival in a national and international way, and also for your constant contribution to the spread of art and culture in the southern regions.

A post shared by Sahar Seddiki (@saharseddiki) on

يشار إلى أن أحدث أعمال سحر الصديقي الفنية كانت أغنية مسلسل "قلوب تائهة"، الذي يعرض مساء كل اثنين على القناة الأولى، وتحمل عنوان "دوي يا قلبي".

مشاركة