6 أسباب تجعل الرجل يتهرب منك بعد أول موعد..اكتشفيها

بعد اللقاء الأول مع رجل أحلامك، كنت في قمة أناقتك، كل شيء كان على ما يرام، كما أنك حصلت على اهتمامه بك. كل هذه المؤشرات تدل على أنها بداية لعلاقة جيدة. لكن، لماذا لم يتصل حتى الآن؟ بعد مرور أسابيع من غيابه لابد أن تتساءلين سلطانتي عن السبب؟.
لذلك سنقدم إليك سلطانتي بضع الأسباب التي ستساعدك على معرفة أسباب غياب الرجل وتهربه منك بعد الموعد الأول.

1- مازال مرتبطا نفسيا بعلاقته السابقة:

في هذه الحالة، يكون الرجل للأسف لم يضع حدا نهائيا لعلاقته السابقة. حيث أنه يتوقع أن يستعملك كأداة لإبرام نار الغيرة في قلب حبيبته السابقة لحظة رؤيتكم سويا، ولكن لسوء الحظ لم تجري رياح مخططه بما تشتهي السفن. فمزاجه العكر حيال فشل مخططه و تفكيره المستمر في حبيبته، جعله ينسى الاتصال بك و لقائك كليا. لا تحزني سلطانتي بكل الأحوال لا يمكنك أن تقبلي بداية علاقة جدية مع رجل لا زال يعيش على أطلال ذكرى علاقته السابقة.

2- مازلت مرتبطة نفسيا بعلاقتك السابقة:

هل تتوقعين سلطانتي أنه من الصواب التكلم كل برهة عن علاقتك السابقة أمامه ؟ طبعا لا. فحديثك المستمر عن هذا الموضوع، وحديثك عن كل التفاصيل الصغيرة والكبيرة المتعلقة بها، ستجعله ينفر منك بالتأكيد. تذكري سلطانتي أنه لا يجب عليك بتاتا الحديث عن علاقتك السابقة، إلا في حالة ما إن طلب هو منك ذلك. لكن بالرغم من ذلك كوني غامضة وحريصة على عدم الدخول في التفاصيل.

3- ليس جديا

قد يحصل سلطانتي أن يكون غير جديا ويضع حريته قبل كل شيء، في حين أنك تبحثين عن علاقة دائمة تثمر بالزواج. لقد كنت صريحة معه و أظهرت نواياك الحقيقية وهذا شيء جيد و مرحب به . فلحسن الحظ أنك اكتشفت هذا مبكرا، أنتما لا تشاطران نفس الرؤية، وبالتالي لا يمكن أن تستمرا سويا.

4- مازال مرتبطا

بالرغم من أنه يصعب استيعابه، يجب عليك سلطانتي أن تتقبلي أن هذا الرجل يمتلك امرأة في حياته. فأنت بالنسبة له عجلة احتياط يستعملها عندما تسوء أموره مع شريكته، أو عند غيابها. في هذه الحالة، لا تنتظري منه أي تفسير يبرر غيابه، بل ولا تثقي بأي كلام يقوله. فكوني حذرة !

5- زير نساء

إن الهدف الأول لهذه النوعية من الرجال هو التسلية وإشباع غروره عن طريق مواعدته للعديد من النساء. فلا تتوقعي منه معاودة الاتصال بك، لأنه منهمك في ضرب مواعيد أخرى. كوني متأكدة سلطانتي أنه سيكسر قلبك في يوم من الأيام.

6- ليس مهتم

لقد أصدر هذا الرجل في هذه الحالة حكمه بـأنكما لا تتناسبان، فهو يعشق الشتاء وأنت الخريف، هو يخاف من القطط في حين أنك تعشقينها. هو محب للرياضة، و أنت عاشقة للثقافة والفن. كل هذه الأسباب يمكن أن لا تكون ذات أهمية بالغة بالنسبة لك، في حين أنه يعتبرها مصيرية لقراره في الارتباط بك. من جهة أخرى، يمكن أن شكلك ومظهرك لم ينل إعجابه، ولم تكوني في مستوى توقعاته.

مشاركة