5 أكاذيب الأكثر شيوعا بين الأزواج..اكتشفيها

يستخدم الأزواج بعض الأكاذيب الصغيرة التي تكون في كثير من الأحيان مفيدة جدا لتجنب سوء التفاهم وجرح أحاسيس الطرف الآخر. لذلك نقدم لك سلطانتي بعض الأمور التي يكذب فيها زوجك، لذا إذا اكتشفت أن شريكك استخدم الكذب في هذه الأمور، فلا داعي لإثارة ضجة، بل من الأفضل محاولة استيعابه و فهم السبب الذي دفعه إلى ذلك.

1- هل أنا سمينة؟

هذه الملاحظة غالبا ما تسبب الارتباك لشريكك. فإذا سألت شريكك عما إذا كنت سمينة، فأنت غالبا ما تنتظرين إجابة النفي. إن هذه الإجابة تندرج في خانة الكذبات التي تحافظ على السلام والهدوء في حياتك الزوجية.

2- إنه لذيذ

قد أعددت وجبة بعناية وجهد، و لكن لم تكن ناجحة، ولكن مع ذلك فإن زوجك يحاول أن يبدي إعجابه بالأكل وإظهار استمتاعه به. ففي النهاية هذه المبادرة هي جزء من حسن النية و رغبتها في إسعادك.

3- علاقاتك السابقة

عندما تفضلين أن تكذبي حول ماضيك حتى لا تبدين شخصا سهلا، فهذا منطقي ولكن مع ذلك، لا تجعلي شريكك يدرك ذلك. فلا تحاولي المبالغة في الكذب، فـأنت لست مضطرة لسرد قصة ماضيك بالتفاصيل، اتركي مساحة من الغموض، فلا داعي إذن لكشف خرائط حياتك.

4- العمل، والكثير من العمل

لديك موعد مع أصدقاء شريكك الذين لا تحب صحبتهم بتاتا. فيكفي أن تقول له أن لديك الكثير من العمل وأنك مضطر للبقاء في المنزل. لذا، تأكد أن تكون أمام أوراقك و سجلاتك في حالة عودة الشريك إلى المنزل. ومن أجل مصداقية أكثر لكذبتك تأكد من إرسال صورة سيلفي مع الأوراق والمستندات الخاصة بك.

5- أنت الأجمل في العالم

كلنا عشنا و لو لمرة واحدة هذه الكذبة الجميلة. في الواقع، كل امرأة تبدو في أعين شريكها جميلة. ولكن ليست بالتأكيد هي الأجمل في العالم، فإنك ستلاحظين أن هذا كذب سرعان ما سترينه مذهولا أمام عارضة أزياء جميلة.

مشاركة