"أحلام" بعد غناء المغربية شيماء عبد العزيز: "إسمع الأصوات عشان تغسل وذنك"

دافعت الفنانة الاماراتية أحلام عن الأصوات المشاركة في النسخة الجديدة من برنامج "ذا فويس"، وذلك بعد غناء المشاركة المغربية شيماء عبد العزيز، في حلقة العروض المباشرة يوم أمس السبت.

وعبرت احلام بحرقة كبيرة عن استيائهما من جميع من قال ان "ذا فويس" لا يتوفر على اصوات قوية، وقالت: "في شيء غرغر داخل قلبي، وأبغا أقول للي يقولون أن أصوات السنة ما فيه أصوات عليك تفتح التلفزيون mbc وتشغل ذا فويس عشان تنظف اذنك".

رد #احلام على من يقول بأن #ذا_فويس هالسنة مافيها أصوات 💕 . . #شيرين #احلام_الشامسي #اليسا #نانسي_عجرم #نجوى_كرم #هيفاء_وهبي #مودل_روز #بلقيس #مريم_حسين #دنيا_بطمه #دنيا_بطمة #لجين_عمران #حليمة_بولند #مشاهير #فاشينستا #جمال #نهى_نبيل #افنان_الباتل#العراق #سوريا #السعودية #المغرب #البحرين #الكويت #مصر #المغرب #حلا_الترك #خلود_امين . . الحساب برعاية . . 💫✨ @greek_house 💫✨ صالون جريك هاوس يقدم لكم اقوى العروض حاليا . . خصم ٥٠٪‏ على جميع صبغات الشعر و البروتين و البوتكس و علاجات تنعيم الشعر الدائمة 😍 لدينا ارقى انواع الخدمات في اجواء اغريقيه شبيه بأجواء الجزر اليونانية كل ذلك مع اقل الاسعار وافضل العروض 👌🏻 نحن نرفع دايما شعار خدمتك غايتنا و رضاك هو هدفنا . موقعنا 📍#الكويت فرع الجابرية 📞 00965-97402172 فرع الشعب البحري تلفون 📞 : 00965-97781188 . تابعونا على الانستغرام 👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻 . @greek_house @greek_house @greek_house

A post shared by اخبار المشاهير (@be4andafter_mashaheer) on

وأضافت احلام في ذات التصريح بعد تسفيقات الجمهور: " الظاهر من كثر ما تغني اثر عليك الغنا، ياخي حرام تضلمون المشتركين لما تطلعون تقولون مافي أصوات، عدنا أصوات ورائعة وتنافس مطربين الوطن العربي".

 

مشاركة