أنت سمراء.. هذه ألوان المناكير المناسبة لك

عزز المناكير جمال المرأة وأنوثتها، لكن هناك بعض الألوان التي تعزز لون بشرتك أكثر، في حين بعض الألوان قد لا تناسب لون بشرتك، ولصاحبات البشرة السمراء نقدم لكن هذا الموضوع عبر مجلة "سلطانة" الالكترونية، ليكون دليلاً بين أيديكن لمعرفة لون طلاء الأظافر الذي يناسبكن لابراز جمال الأظافر.

تتمتع المرأة السمراء بخيارات واسعة في عالم طلاء الأظافر بشكل أكبر من باقي دراجات البشرة، حيث يناسبها طلاء الأظافر الفاتح والمضيء لمزيد من لفت الأنظار، إضافة إلى الألوان الأوكسدية الذهبي في المساء، ويفضل الإبتعاد عن الدراجات الترابية لأنها تبرز اليد بشكل شاحب وأكثر اسمراراً.

ويمكن لصاحبات البشرة السمراء انتقاء الألوان الغنيّة والعميقة، باستثناء البنّي الداكن، كونه مشابهاً للون بشرتهنّ. فهذه البشرة تليق بها ألوان البرغندي والبنفسجي المشرق والمشمشي والبرتقالي المائل إلى الحمرة والوردي. قد تكون ألوان مثل النيون الأصفر والبرتقالي المشرق صادمة وقويّة على البشرة الداكنة.

ومن الألوان التي على صاحبات البشرة الداكنة الابتعاد عنها هي الالوان الفاتحة جداً، أو المشرقة جداً، إضافة إلى الأسود لصاحبات البشرة الغامقة جدّاً، والأصفر وألوان النيون والباستيل والفضّي، كما ينصح خبراء التجميل بالابتعاد كلياً عن الأبيض والبرتقالي والفضي.

مشاركة