مغربية تطيح بتسكت وبطمة والخضر من عرش الانستغرام.. من تكون ؟

استطاعت الفنانة المغربية مريم حسين أن تتصدر قائمة تصنيف الفنانات المغربيات ، من حيث عدد المتابعين ، والتفوق على عدد من الوجوه الفنية التي تتواصل مع جمهورها على الانستغرام . ويتابع الفنانة المقيمة بالإمارات أزيد من مليون وثمانمائة ألف متتبع .

في المركز الثاني ، جاءت الممثلة والمخرجة والمنتجة المغربية ميساء مغربي ، بمليون متابع ، حيث تنشر ميساء جديدها في المجال الفني وصورا وفيديوهات من حياتها الخاصة .

وحجزت خريجة ستار أكاديمي في نسخته العاشرة ابتسام تسكت المركز الثالث ،بحوالي 927 ألف متتبع ، وتنشر ابتسام صورها باستمرار على حسابها بالانستغرام ، كان اخرها صورها من السويد ، ظهرت فيها بشعر أزرق ،انقسم معجبوه بين معجب ومنتقد له .

حوالي ثمانمائة وثمانية وتسعين متتبع لحساب دنيا بطمة ،جعلوا دنيا بطمة تتبوء المركز الرابع ، وتعتمد دنيا على الانتسغرام للتواصل مع جمهورها ،وإعلان جديدها الفني بين الحين والاخر .

وتليها الفنانة المغربية أسماء المنور ، ب 808 ألف متتبع لحسابها ،الذي تديره بمساعدة مدير أعمالها وأخيها ياسين المنور ،وتنشر فيه صورا من حفلاتها وإجازاتها .

https://www.youtube.com/watch?v=3a6l7vHbH0M

سلمى رشيد حجزت لنفسها المرتبة السادسة بأزيد من 720 ألف متتبع لحساب خريجة اراب ايدول ، تنشر فيه اخر صورها وتعتبره سلمى وسيلة تواصل مع جمهورها في جميع بلاد العالم .

ورغم اعتزالها ،وزواجها من الفنان المصري تامر حسني ، إلا أن اسم خريجة ستار أكاديمي  بسبمة بوسيل مازال حاضرا في مواقع التواصل الاجتماعي ، حيث يتابعها على الانستغرام أزيد من خمسمائة وستة وتسعين ألف متتبع .

الفنانة المغربية هدى سعد ،حجزت لنفسها المرتبة الثامنة ب 522 ألف متتبع لحسابها ،ويتميز حساب هدى بنشر صور وفيديوهات طريفة ، لعل أبرزها الفيديو التي نشرته هدى قبل أسابيع ،توجه فيه رسالة لمعجبتها "حبيبة" تخبرها أنها ملت من تعليقاتها المتكررة حول وزنها .

في المرتبة التاسعة ،جاءت خريجة ستار اكاديمي في نسخته الأخيرة حنان الخضر بحوالي 380 ألف متتبع .

وبعدها الفنانة جميلة البدوي ،بعدد متتبعن بلغوا لحد الساعة 372 ألف متتبع .

الفنانة المغربية سميرة سعيد في المرتبة الحادية عشر ،بعدد لا يتجاوز 336 ، رغم أن عدد من يتابع حسابها الرسمي على الفايسبوك يتجاوز الخمسة ملايين .

مشاركة