خاص بالنساء.. تطبيق جديد يقترح حلولا لجميع عيوب البشرة

أقدمت شركة المستحضرات التجميلية الفرنسية الضخمة "لوريال،" على تحديث تطبيق "مودي فيس" تمييز نوع بشرتك والإشارة إلى العيوب في وجهك. فيرصد التجاعيد والبقع الداكنة ليقترح لكل منها مستحضرًا تجميليًا قادرًا على معالجة هذه العيوب أو إخفائها.

واستعانت "روريال" حديثًا على شراء الشركة الكندية التي طورت تطبيق "مودي فيس" مقابل مبلغ لم يُفصح عنه، لكن من المرجح أنه مبلغ خيالي.

ونشرت الشركة المطورة للتطبيق أكثر من 200 دراسة علمية وحصلت على 30 براءة اختراع في تطوير هذه التقنية. لذا يُعتقد بأن تطبيقها يتفوق على تطبيقات المستحضرات التجميلية الأخرى. ومن المرجح أن يصبح أيضًا الأكثر شهرة فور إطلاق لوريال له.

ويختلف هذا المشروع عن مشروع «المرآة الذكية» لشركة "أمازون"، بأنه لا يتطلب الاستثمار في جهاز جديد، كونه مجرد تطبيق يحمل على الأجهزة الذكية، فضلًا عن أن هذه الفكرة تبدو مريحة للغاية وتلغي ضرورة تكبد عناء الذهاب إلى المتاجر وتجربة شتى أنواع المستحضرات التجميلية لمعرفة أيها الأنسب.

وقد يكون تطبيق «مودي فيس» مفيدًا وعمليًا لبعض مستخدمات المستحضرات التجميلية، لكنه سيكون للبعض الآخر مجرد رأي آخر يؤكد لهن أنهن لسن بمستوى الشباب أو البياض أو الجمال الذي تحدده معايير الجمال التقليدية لدى العرق الأبيض.

مشاركة