تضارب الآراء حول مصير برنامج سرين عبد النور

تداولت مجموعة من المواقع الإخبارية العربية خبر إيقاف برنامج "نجم الكوميديا" الذي يشارك في لجنة تحكيمه الفنانين المصريين محمد هنيدي وحسن حسني والنجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر قناة الحياة المصرية وقناة الـMTV اللبنانية.
ووفقا لموقع "الجرس" فإن إيقاف البرنامج سببه قيام المنتج أحمد سمير برفع دعوى قضائية على القناة، يتهمهم فيها بسرقة فكرة برنامجه التي قدمها لهم دون العودة إليه.
وأضاف الموقع: لجأت القناة إلى اتخاذ قرار بعدم عرض البرنامج وإيقاف تصويره لأن المدعي سجل فكرة البرنامج باسمه، ما يعد انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية في حال تم عرضه دون الإشارة لصاحبه وإعطائه حقوقه المادية.
ومن جهة أخرى أعلنت الفنانة سرين عبد النور على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" عن موعد حلقة نجم "الكوميديا" حيث نشرت صورة لها مكتوب عليها "نجم الكوميديا".

وأرفقت بتعليق قائلة"نجم_الكوميديا، ضحك، منافسة، تسلية على شاشة #الحياة #مصر يوم الجمعة ٨:٣٠ والسبت على #the_comedy #mtv #لبنان ".
يذكر أن هذه هي المرة الأولي التى تشارك فيها سيرين عبد النور في برامج اكتشاف المواهب كما تعد هذه هي المرة الثانية التي تتعاون فيها مع محمد هنيدي حيث قدم معا من قبل فيلم ” رمضان مبروك أبو العلمين حمودة” والذي يعتبر أولي تجاربه السينمائية في مصر.

مشاركة