بالفيديو.. بلقيس تحيي أفراح "آل خليفة"

شاركت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جمهورها على حسابها الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" وصلاتها الغنائية أثناء إحيائها أفراح آل خليفة  بدولة البحرين.

حيث نشرت بلقيس صورة لها من حفلها ترتدي في فستانا أصفر، وجاء في تعليقها على الصورة "الفستان سميته فستان فيريرو روشيه"، وهو من تصميم فؤاد ساركيس.

كما نشرت فيديوهات من وصلتها الغنائية، وأرفقتها بتعاليق"عاشو"، "تحريتك وعاشوا بنات البحرين"، "افراح #ال_خليفة الكرام ان يحرمونا (احمد فتحي)".

عاشوا 💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻💃🏻

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

وشكرت بلقيس عائلة ال خليفة وهنأتهم، حيث كتبت "افراح #ال_خليفة الكرام في فندق فورسيزن #البحرين الف مبروك لعروستي الشيخة منيرة ال خليفة زواجها وألف مبروك للشيخ عطية الله ال خليفة وربي يوفقهم ويرزقهم الذرية الصالحة".

افراح #ال_خليفة الكرام في فندق فورسيزن #البحرين الف مبروك لعروستي الشيخة منيرة ال خليفة زواجها وألف مبروك للشيخ عطية الله ال خليفة وربي يوفقهم ويرزقهم الذرية الصالحة تحية كبيرة لفرقتي الموسيقية البطلة بقيادة فيصل الجاسم ومهندس الصوت اخوي موسى و مرافقاتي الغاليات سيما وشيخة والأخ خالد القناص مسؤول البروتوكول والتشريفات في فندق فورسيزن على إتمام وتسهيل جميع الإجراءات الأمنية اثناء اقامتي في الفندق 🌹🌹🌹🌹 #بلقيس #بلقيس_فتحي #تبلقس #من#متبلقس_لا_تكلمني

A post shared by Balqees (@balqeesfathi) on

و أضافت بلقيس "تحية كبيرة لفرقتي الموسيقية البطلة بقيادة فيصل الجاسم ومهندس الصوت اخوي موسى و مرافقاتي الغاليات سيما وشيخة والأخ خالد القناص مسؤول البروتوكول والتشريفات في فندق فورسيزن على إتمام وتسهيل جميع الإجراءات الأمنية اثناء اقامتي في الفندق".

مشاركة