قولي وداعا لاسمرار الركب و الإبط بهذه الخلطات السهلة

هل تبحثين عن خلطات تبيض مناطق جسمك المختلفة؟ إذا كانت إجابتك نعم اسمحي لنا أن نعرفك سيدتي على خلطات تبييض خاصة بالإبط وأخرى خاصة بالركب والمرافق، طبقي هذه الوصفات واحصلي على جسم أبيض وناصع وموحد اللون.

وصفة بيكربونات الصودا والحليب لتبييض الركب والمرافق
تعمل بيكربونات الصودا على إزالة الخلايا الميتة للبشرة السطحية وتفتيح البشرة، بينما يعمل الحليب على تهدئة البشرة وتنعيمها، ولتحضير هذه الخلطة أنت تحتاجين فقط لخلط 3 ملاعق من بيكربونات الصودا مع 3 ملاعق من الحليب الطازج، ومن ثم اتركي الخليط لمدة 5 دقائق على ركبتيك ومرافقك، ومن ثم طبقي المعجون على بشرتك بلطف بواسطة ليفة متوسطة الخشونة ومن ثم اغسلي جسمك بالماء، ورطبيه بالكريم المناسب. قومي بتطبيق هذه الوصفة يومياً وستحصلي على نتيجة رائعة بعد 5 أيام فقط

وصفة تبييض الإبط
هذه الوصفة من أسهل وصفات تبييض الإبط على الإطلاق، كل ما تحتاجينه هو مزج نصف كوب من بودرة الأطفال مع ربع كوب من ماء الورد وعندما يتماسك المزيج، قومي بإضافة ملعقتين من زيت الزيتون. ومن ثم افركي البشرة في منطقة تحت الإبطين بهذا المزيج بواسطة اسفنجة متوسطة الخشونة وبحركات دائرية لمدة 5 دقائق لكل إبط، ومن بعدها اشطفي بشرتك بالماء الفاتر ، بإمكانك القيام بهذه الطريقة مرتين في الأسبوع للحصول على نتيجة مرضية بعد أسبوعين على أقل تقدير.

تقشير البرتقال لعلاج اسوداد الإبطين
يمتلك البرتقال خصائص تبييض رائعة يمكنك استغلالها لتخفيف اسوداد الإبطين، ولتطبيق هذه الوصفة قومي بمزج ملعقتين من قشر البرتقال المجفف والمطحون إلى ملعقة من ماء الورد وملعقة من الحليب حتى تحصلي على عجينة سميكة. ومن ثم ضعي هذا الخليط على اسفنجة خشنة وافركي منطقة الإبطين لمدة 10 دقائق ومن بعدها اشطفي بشرتك بالماء الفاتر.

مشاركة