تعرفي على أهم استخدامات البيض للعناية بالبشرة

هل تعلمين بأن استخدام البيض للبشرة يمنحك نضارة وإشراقة على الدوام؟ والاستخدامات التي سوف نطرحها اليوم سوف تأكد لك ذلك لذا تعرفي معنا على هذه الاستخدامات ولا تبخلي على بشرتك بتطبيق هذا المكون المتوافر في كل منزل على بشرتك بشكل منتظم ولن تحتاجي أي منتج للبشرة بعد الآن.

اكتشفي استخدامات للبيض للبشرة مذهلة وفعالة التي ستقدمها لك سيدتي مجلة "سلطانة":

استخدام البيض للوجه يساهم في إزالة شعر الوجه
قومي بوضع طبقة سميكة من بياض البيض على وجهك مع تجنب ملامسة العين واتركيها حتى تجف، وعندما تقومي بإزالة القناع بسرعة دون تبليله سوف يتم في هذه العملية إزالة شعر الوجه الصغير الذي توجد عادة على الوجه.

استخدام بياض البيض لشد الخدود المترهل والجبين المتجعد
يستخدم بياض البيض لرفع الخدود المترهلة،وكل ما تحتاجينه هو تطبيق طبقة رقيقة من بياض البيض باستخدام فرشاة نظيفة وتركه ليجف قبل شطفه بالماء الفاتر.

السيطرة على مشاكل البشرة الدهنية
تقليل إفراز الدهون ومحاربة حب الشباب والتخلص من ندباته وتقليص المسام، جميع هذه الأمور ممكن حليها بتطبيق بياض البيض، ولكننا ننصحك بعدم تطبيق الماسك بفرشاة خشنة بل بواسطة إصبعك كما ننصحك بعدم شد ماسك البيض عند تجفيفه لعدم التأثير على حب الشباب وتفاقمه بل شطفه بالماء الفاتر ويمكنك إضافة عدة قطرات من زيت شجرة الشاي لنتيجة رائعة.

يقلل استخدام البيض من انتفاخ العين
أثبتت التجربة بأن مسح المنطقة حول العين ببياض البيض باستخدام السبابة يساعد في التخفيف من انتفاخ العين وبعدها قومي بشطف بشرتك ومن ثم ركبيها باستخدام كبسولة من زيت فيتامين E.

مشاركة