أساليب فعالة للاعتذار لزوجك.. تعرفي عليها

العلاقة بين الزوجين قد تعرف أحيانا بعض الأخطاء والمشاكل، ولذلك فإن الاعتذار يجب أن يكون موجودا و بطرق مختلفة تتناسب مع نوع الخطأ .
ولهذا تعرض عليك فيما يلي مجموعة من الأساليب الفعالة كي تعتذري لزوجك إذا أخطأت في حقه:

1- رسالة نصية

أرسلي له رسالة نصية عن طريق هاتفك الجوال أو البريد الإلكتروني به جملة أو عبارة تعرب عن اعتذارك و أن توضحي له أنك لم تقصدي أن تتسببي له في الضيق.

2- رسالة ورقية

اكتبي له رسالة على ورقة و ضعيها في أحد جيوب الملابس التي يرتديها و هذا من شأنه أن يجعله يعثر عليها حينما يضع يده في جيبه.

3- استرجاع الذكريات

استرجعي معه الذكريات التي جمعتكما معا فهذا من شأنه أن يزيل الخلافات بينكما و يعد كذلك اعتذارا غير مباشر فعندما تشعرين بأنه يخاصمك فابتعدي عن ذكر أي أمر فيه خلاف بينكما وتحدثي عما يجمعكما معا من ذكريات وستجدين أنه تناسى الخلافات وتذكر معك الذكريات الجميلة.

4- مقطع صوتي

قومي بتسجيل مقطع صوتي بصوتك و أرسليه لزوجك عبر هاتفه المحمول أو بأية وسيلة أخرى وعبري فيها عن حبك له واعتذارك عما بدر منك بصوت رقيق و بكلمات عذبة.

5- المساعدة

إذا كان يقوم بأمر ما يمكنك أن تساعديه فيه فلا تترددي في هذا الأمر لأنه سيشعره بأنكما مشتركين معا في كافة الأمور الحياتية وأثناء ذلك اعتذري له بكلمات تعبر عن عدم تعمدك لمضايقته وأنك ستنتبهين للأمر بعد ذلك.

6- احتواء الزوج

اعملي على احتواء زوجك ولا تجعليه ينفعل أو يتعصب بشكل زائد عن الحد فدورك في حياته يجب أن يكون الطبيب المداوي حتى تسير حياتكما على خير ما يرام.

مشاركة