تعرفي على كيفية تحضير مزيل مكياج للبشرة الدهنية في المنزل

تتجلى أهمية استخدام مزيل مكياج للبشرة الدهنية، في حماية بشرتك من الفطريات وبقايا المكياج، وعلى الرغم من تنوع أنواع مزيل المكياج في الأسواق إلا أن بعض النساء يملن لتحضير مزيل المكياج في المنزل لتقليل النفقات والابتعاد عن المواد الكيميائية الضارة بالبشرة.
ولذا فعلى من ترغب بتحضير مزيل مكياج للبشرة الدهنية أن تحضر المكونات التي سنعرضها عليك سيدتي.

مزيل مكياج طبيعي للبشرة الدهنية من جل الصبار
يعتب الجل المستخرج من الصبار هو الأروع على الإطلاق للبشرة الدهنية، فهو يرطب ويبيض وينقي بالإضافة إلى أنه مزيل مكياج ممتاز، فكل ما تحتاجينه هو استخلاص كمية قليلة من الجل المتواجد في ساق نبتة الصبار ومسح وجهك به لمدة 4 دقائق وقومي باستبدال القطنة بقطنة جديدة حتى تصبح القطنة بدون أي شوائب أو ألوان.

مزيل مكياج بماء الورد للبشرة الدهنية
لتحضير هذه المناديل قومي بوضع قطع قطنية دائرية الشكل في علبة اسطوانية ومن ثم أضيفي كوب من ماء الورد الطازج على كامل المناديل وأغلقي العلبة جيداً، وعندما تحتاجين لإزالة المكياج أخرجي قطعة من القطن وامسحي وجهك بها وقد تحتاجين لأكثر من قطنة للحصول على بشرة نظيفة تماماً.

تحضير مزيل مكياج للبشرة الدهنية الرذاذ من الجليسرين وزيت اللافندر وزيت فيتامين E
تحتاجين لتحضير هذا الرذاذ إلى مزج كوب من ماء الورد وملعقة كبيرة من الجليسرين مع ملعقة كبيرة من زيت فيتامين E ومن ثم ضعي المزيج في زجاجة ذات غطاء رذاذ، وعندما ترغبين بإزالة مكياج وجهك قومي برج الزجاجة أولاً لخلط المكونات ومن ثم رشي الرذاذ على وجهك بالكامل واتركه لمدة دقيقتين قبل مسحه بالقطن، واستبدليها بواحدة أخرى للتأكد من خلو بشرتك من المكياج.

مشاركة