نجاة رجوي: أسجل أغنية مغربية رمنسية والأغنية الشبابية أصبحت متشابهة

تستعد الفنانة المغربية نجاة رجوي نجمة برنامج "ذي فويس" في نسخته الأخيرة لتقديم عمل غنائي مغربي جديد، وصرحت لموقع سلطانة أنها ستتعامل في هذا السينغل رفقة الكاتب سمير الموجاري وألحان رضوان الديري وتوزيع رشيد محمد علي، وقالت أنها تريد تقديم عمل مغربي أول بعد تجربتها في البرنامج الغنائي "ذي فويس".

وأضافت رجوي على أن الأغنية تنصب في المنحى الرومانسي، وتعتبر لون غنائي جديد بالنسبة لها تقدمه لأول مرة، مؤكدة على أنها بدأت مرحلة التسجيل وأنها تشتغل عليها بكل حب، فيما نفت على أن الأغنية ستكون شبيهة بالأغاني الرائجة حاليا في السوق الفنية معللة ذلك أن هذا اللون الغنائي بعيد عن عنها وأن كل فنان يقدم اللون الذي يلائمه ويقتنع به.

وعن رأيها في أغنية المعلم قالت نجاة رجوي أنها أغنية بسيطة جدا وكلامها نقي، وأنها معجبة باختيارات سعد لمجرد الفنية، فيما أضافت أن أغلبية الأغاني الشبابية أصبحت متشابهة من ناحية اللحن والتوزيع، كما أصبح الفنانون يبحثون عن كلمات بغية تحقيق "البوز" غير مبالين إذا كانت الأغنية تحتوي على الإبداع أم لا.

كما تحدثت رجوي عن أغنيتها المرتقبة رفقة القيصر كاظم الساهر قائلة أنه انتهى الاعداد لها، وستباشر تسجيل العمل مباشرة بعد انتهاء الجولة الفنية لمدربها.

مشاركة