4 خطوات لمكياج ناعم يناسب لقائك بأهل حبيبك

أنت قلقة في الذهاب لزيارة عائلة حبيبك وقلقة حيال مظهرك وإطلالتك "سلطانة" تساعدك لتجاوز هذا اليوم المهم بشكل لائق مميز. إليك أبرز الخطوات التي عليك تطبيقها لتتألقي بإطلالة تليق بك.

1- اعتمدي كريم الأساس بتركيبة ناعمة:

عليك في هذا اللقاء أن تظهري بإطلالة رقيقة تدخل إلى القلب من بابه العريض، لذلك لا تبالغي بتطبيق الماكياج، بل اعتمدي كريم الأساس المناسب لبشرة وجهك وبتركيبته الناعمة. إن كنت تعانين من بعض البقع التي لا تزول طبقي عليها القليل من الكونسيلر وضعي طبقة من البودرة على بشرتك لتوحيد اللون وتثبيته.

2- ماكياج العيون الناعم من دون ألوان:

ابدأي أولا برسم حاجبيك من خلال تعليم الفراغات فقط وسرحي بعدها الشعيرات بريشة الماسكارا شبه الفارغة نحو الأعلى، انتقلي إلى تطبيق الكونسيلر المناسب للون بشرتك واكتفي باعتماد الماسكارا لعدة طبقات والقلم الأسود داخل العين. يمكنك أيضاً رسم الأيلاينر بخط جد رفيع فوق عينيك وأضيفي عليه ذنبا صغيرا لرفع نظرة العين واحصلي على عيون ناعمة ومفعمة بالجاذبية.

3- تحديد الوجه بالبلاشر:

اختاري البلاشر بالتركيبة الناعمة وبلون ماتي غير لامع، إذا كنت من صاحبات البشرة السمراء اختاري اللون الترابي أما إذا كنت بيضاء فاختاري اللون المائل الى الزهري. طبقيه بخفة على كراسي خدودك وأطراف جبينك وأنفك من الجهتين واتركي الوسط فارغا.

4- أحمر الشفاه الزهري الناعم:

اختاري أحمر الشفاه باللون الزهري الناعم أو البني وطبقيه على شفاهك، ابقي بعيدة عن ألوان النيود، واعتمدي تلك التي تحتوي على لفحة ناعمة من الألوان لتضفي إشراقا على إطلالتك وتحصلين على تناسق ناعم بين ماكياج العيون والشفاه.

مشاركة