مفاجأة غير متوقعة لمتحرش بشرطيتين

تعرضت امرأتان (32 و33 عاما) لقصة تحرش غربية يوم السبت الماضي بمدينة كولونيا الألمانية، حينما كانتا تجلسان في مطعم وسط المدينة بعد الانتهاء من عملهما، وفق ما أوردته "دوتش فيليه".

وحسب المصدر ذاته، فإن السيدتين كانتا في مطعم عند حدود الساعة التاسعة مساء، ولاحظتا رجلا يقف في الشارع أمام نافذة المطعم، ويشير إليهما بحركات خليعة وإشارات جنسية فاحشة.

وحينما أرادتا الخروج رأت إحداهما الرجل من جديد وهو أمام باب المطعم ويتحرش بامرأتين أخريين. حين خرجت الصديقتان من المطعم، لحق بهما الرجل وهو مستمر في التحرش بهما بألفاظه وحركاته الخليعة الفاحشة.

ورغم تنبيهه وإنذاره من قبل المرأتين بعواقب تصرفاته أكثر من مرة، استمر الرجل في تحرشه؛ بل إنه هجم على إحداهما من الخلف ومد يده محاولا القبض على ثديها، وهو ما جعل إحداهما تستدير إحدى بحركة سريعة وألقت به أرضا وثبتته بقوة، حيث إنها كانت شرطية متدربة على مثل هذه الحركات وتتقن فن الدفاع عن النفس كما هو الأمر بالنسبة لصديقتها التي ترافقها.

وقالت شرطة مدينة كولونيا في بيان لها، إن الشرطية اتصلت مباشرة بزملائها في شرطة المدينة الذين حضروا إلى مكان الحادث وألقوا القبض على الرجل الذي لم يتم التأكد من هويته، ولكن يعتقد أنه باكستاني، واقتادوه معهم حيث تم توقيفه وتقديمه للنيابة العامة فيما بعد. وستتم محاكمة الرجل بتهمة التحرش الجنسي.

مشاركة