زهراء الساهر: دخلت عالم الإعلانات عن حب وأريد ولوج التمثيل

تمكنت زهراء الساهر من أن تخلق لنفسها مساحة داخل الساحة الفنية، من خلال فيديوهاتها سواء الغنائية أو الكوميدية، التي تنشرها في مواقع التواصل الإجتماعي، ما جعل بعض الماركات تختارها للترويج لمنتجاتها في صفحاتها، التي يتابعها فيها الالاف.

وفي هذا الصدد، قالت زهراء الساهر لمجلة "سلطانة"، أنها أصبحت تتوصل بعروض إعلانات مختلفة في الفترة الحالية، لماركات مستحضرات الجمال، مع القيام بجلسات تصوير خاصة بها، مثلما هو واضح في مواقع "سناب شات" و"انستغرام".

وأضافت صاحبة شخصية "فخيتة" قائلة: "يعجبني ما أقوم به، ولا أرى أنه سيؤثر على مسيرتي الفنية، خصوصا أنهما عالمان مترابطان، أما في ما يخص الوصفات التي أشاركها مع المتابعات في مواقع التواصل الإجتماعي، فهي تكون بطلب منهن، لإعجابهن ببشرتي".

وعن جديدها الفني، قالت الساهر أنها تحضر لأغنية بعيدا عن لون الطرب الأندلسي، من كلمات محمود الادريسي، وألحان أميرة زهير، وإشراف عبد النور يباني، وإنتاج وتوزيع بلال أفريكانو، فيما سيكون الإخراج بلمسة فيصل الحليمي.

وعن ولوجها مجال التمثيل، قالت زهراء الساهر أنها تتمنى دخول هذا المجال، إلا أنها لم تتلقى أي عرض إلى حد الساعة، وفي حال إقترح عليها التمثيل ستقبل بشكل مباشر.

مشاركة