5 أمور يلاحظها الرجل في المرأة أولا.. تعرفي عليها

تختلف الأمور التي يلاحظها الرجل في المرأة من شخص إلى آخر وذلك وفق الأمور التي تشكل عامل جذب لديه وهي التي تشكل الانطباع الأول،
"سلطانة" تقدم لك أهم الأمور التي يلاحظها الرجل أولا في المرأة:

1- الابتسامة

للابتسامة فعلها السحري لأنها تدل على شخصية المرأة التي أثارت إعجابه. فإن كانت مبتمسة طوال الوقت فهي شخص بعيد كل البعد عن النكد. في المقابل الابتسامة ولسبب غريب هي الطريق الأسرع إلى قلب الرجل.

2- الضحكة

الصوت الذي يتم إصداره خلال الضحك من الأمور التي لا يمكن التحكم بها. لذلك فهي خير دليل على عفوية باتت مفقودة عند غالبية النساء. صوت الضحكة ظريف مهما كان، فقد يكون مرتفعا أو منخفضا وحتى قد يكون غريبا وجميع هذه الأمور مقبولة جدا عند الرجل، الأمر الوحيد الذي ينفر منه هو الضحكة المصطنعة.

3- العيون

يقال بأن العيون هي نافذة الروح وهي وسيلة التواصل الأولى مع الرجل الذي يعجبك. لا يهم شكل العيون أو حجمها أو لونها، فلكل رجل ذوقه الخاص في هذا المجال. العيون ترتبط أيضا بنوعية النظرات المتبادلة، وطبعا النظرات الوقحة لن تعجبه بالتأكيد.

4- الرائحة

الرائحة قد ترتبط برائحة الجسد وبرائحة العطر. رائحة الجسد الكريهة ستجعله يهرب في أقرب فرصة ممكنة. وفي ما يتعلق بالعطور فان رائحة العطر تدل على شخصية المرأة، وبالتالي هي أفضل طريقة تمكنه من التكهن. يجب عدم المبالغة في وضع العطور لان ذلك يترك تأثيرا عكسيا.

5- الملابس

حس المرأة في الأناقة يكشف الكثير عن شخصيتها، وعليه فهو سيختار من تناسبه انطلاقا مما ترتديه. بعض الرجال يعشقون النساء اللواتي يرتدين الفساتين والكعب العالي بينما يفضل البعض الأخر المرأة التي ترتدي الجينز والأحذية الرياضة. نوعية الملابس التي ترتدينها غير هامة المهم هو أن تكون منسقة بشكل جميل.

مشاركة