5 وصفات باستخدام السكر لتقشير البشرة.

تحتاج البشرة الي التقشير المستمر لإزالة الجلد الميت وتجديد الدورة الدموية ومن اهم المقشرات الطبيعية التي غالبا ما تستخدمها السيدات هناك السكر ،سلطانة ستقربك أكثر من التقشير باستخدام السكر وستقدم لك بعض الوصفات التي تمكنك من اتمام المهمة بنجاح.

جوز الهند والسكر وعصير الخيار :

اخلطي نصف كوب من السكر الخشن والسكر الأبيض الناعم مع ملعقتين من زيت جوز الهند وملعقة صغيرة من عصير الخيار، يحتوي السكر على حمض الجليكوليك الذي يساعد في التنظيف العميق للبشرة، زيت جوز الهند يرطب الجلد، والخيار يعطي تأثير التنعيم، الاستخدام المنتظم لهذا الخليط يجعل البشرة تبدو أصغر سنا وأكثر ليونة.

السكر وعصير النعناع :

امزجي نصف كوب من السكر مع ملعقة صغيرة من عصير النعناع وملعقة صغيرة من زيت اللوز و قطرة من زيت النعناع، وافركي بشرتك بهذا المزيج، فبعد استخدام هذا المزيج تصبح بشرتك أكثر انتعاشا وإشراقا.

السكر والبطاطس لتنظيف البشرة :

خذي كوبين من السكر و ملعقتين من عصير البطاطس، مع ملعقتين من أي كريم متوفر لديك، واخلطي المكونات جيدا، وضعي الخليط على البشرة وافركي بحركات دائرية لإزالة البقع الداكنة.

الورد والسكر :

تأخذ حفنة من بتلات الورد مع إضافة كوب من السكر وملعقة كبيرة من زيت الجوجوبا. اخلطي المكونات جيدا وثم افركي بها وجهك، هذا الخليط يترك بشرتك رطبة.

مشاركة