كريسي تايغن تحتفل بعيد ميلاد جون ليجند في مراكش

احتفل المغني الأمريكي جون ليجند بعيد ميلاده السابع والثلاثين مع زوجته عارضة الأزياء كريسي تايغن، في ليلة رومانسية بأحد مطاعم المدينة القديمة بمراكش .
وكانت تايغن قد نظمت رحلة العمر إلى المغرب احتفالا بعيد ميلاد زوجها، وانطلق كلاهما من لوس أنجلوس الأمريكية يوم عيد الكريسماس.
العشاء الرومانسي -الذي جمع النجمين- كان في "Le Tobsil"، وهو أحد أفخم وأكثر المطاعم رومانسية في المدينة الحمراء ، حيث يطلق عليه "قصر الباشا".
وشاركت عارضة الأزياء الأمريكية معجبيها على "إنستغرام" مقطع فيديو صغير لجانب من الاحتفال وكعكة عيد ميلاد جون ليجند، معلقة على الفيديو: "عيد ميلاد مغربي سعيد يا حبيبي".

Happy Moroccan birthday my baby!!

A post shared by chrissy teigen (@chrissyteigen) on

بينما نشر المغني الأمريكي -الذي فاز بجائزة أوسكار 2015 عن أغنيته الحقوقية "المجد Glory"- صورة سيلفي تجمعه بتايغن داخل المطعم الفاخر، قائلا: "عشاء عيد الميلاد في لو توبسل بمراكش.. أكل مغربي رائع!".

وتعد العطلة المغربية التي يقضيها الزوجان بمثابة "شهر عسل الطفل"؛ حيث ينتظر ليجند وتايغن طفلهما الأول بعد عناء سنوات من مشاكل في الخصوبة.

Birthday dinner was at Le Tobsil in Marrakech. Magnificent Moroccan food!

A post shared by John Legend (@johnlegend) on

وأضاف ليجند -الذي حاز على 9 جوائز "غرامي" خلال مشواره الفني، في منشور آخر ليلخص عام 2015 بالنسبة له-: "أحتفل بعيد ميلادي في مراكش.. شكرا لكل أمنياتكم، أنا ممتن بحياتي وزوجتي وعائلتي.. كل يوم هو هدية".

مشاركة