تعيين المغربية بشرى جرار مصممة للأزياء النسائية لدار Lanvin

أعلنت دار الأزياء الفرنسية "لانفان" Lanvin تعيين المصممة الفرنسية ذات الأصل المغربي "بشرى جرار" منصب المدير الفني للمجموعات النسائية في هذه الدار خلفا المدير الإسرائيلي السابق.

بشرى جرار

فبعد تدني مبيعات الماركة الفرنسية وانخفاض الأرباح بشكل كبير، قررت الشركة تعيين المغربية "بشرى جرار" البالغة من العمر 43 سنة، والحائزة على شهادة من "دوبيريه" المدرسة العليا للفنون التطبيقية والتصميم في باريس.

وللإشارة فقد عملت "بشرى" حوالي عشرين سنة في مجال الأزياء، كتوليها إدارة Balenciaga وNicolas Ghesquiere ، قبل أن تأسس دارها الخاصة سنة 2010.

وعرفت "بشرى جرار" بأسلوبها البسيط وتصاميمها الناعمة، والتي كانت من المصممين القلائل الذين قدموا الأزياء النهارية ضمن أسبوع الموضة للأزياء الراقية.

بشرى جرار

وستبدأ "بشرى" تجربتها الجديدة بشكل رسمي ابتداء من يوم 14 مارس الجاري، كمديرة للإبداعات في الشركة، وذلك خلفا للإسرائيلي "ألبير الباز" الذي أقيل العام الماضي بعد 14 عاما من العمل كمدير إبداعي مشرف على المجموعات النسائية والرجالية.

وأشادت المديرة التنفيذية للدار "ميشيل هوبيان" بموهبة "جرار" والمعايير العالية التي تلتزم بها من ناحية اختيارها للأقمشة والقصات، كما تأمل أن تضخ في الدار نفساً معاصرا.

وقد أعربت "بشرى" عن اعتزازها باختيار دار "لانفان" لها، وسعادتها بالعمل مع فريق يمتلك هذه الخبرة.

مشاركة