"بيرفكت بيل"... عالجي عيوب البشرة في 15 دقيقة فقط

تشكوا العديد من السيدات من مشاكل في بشرتهن كبهتان الجلد والمسام الواسعة والندوب الخفيفة الناتجة عن حبوب الشباب، وقد تلجأ المرأة إلى أنواع مختلفة من الأدوية التي تستغرق مدة أطول، أو تكتفي بإخفاء تلك العيوب بمساحيق التجميل وكريمة الأساس.

ولكن حلم التمتع ببشرة نضرة ناعمة وموحدة اللون بطريقة سريعة أصبح ممكنا من خلال طريقة جديدة لتقشير فريد يعالج جميع عيوب البشرة خلال 15 دقيقة فقط.

العناية بالبشرة

التقنية الجديدة "برفكت بيل" هو تقشير كيماوي يجدد البشرة ويضفي النضارة اليها ويعالج خطوط الوجه والتجاعيد والمسام الواسعة، بسبب احتوائه على العديد من المكونات النشطة التي تتكون من المادة الجديدة المبتكرة "الغلوتاثيون".

فهذه المادة تعتبر من أفضل مضادات الأكسدة التي يفيد في مكافحة أعراض الشيخوخة. كما تحتوي على "الجلايسين وحمض الجلوتاميك والسيستين"، مزيج من أحماض "الكوجيك والرتينول والساليسيليك" مع المعادن والفيتامينات ومنها فيتامين سي.

العناية بالبشرة
ما يجعل البشرة نضرة ومشدودة عبر تقشير الجلد، ويخفف من التجاعيد والتصبغات و الالتهابات. فالعلاج يستغرق سوى 15 دقيقة فقط مع استعمال بعض الكريمات التي تحد من ظهور الالتهابات بعد التقشير. ويمكن الحصول على النتيجة الكاملة والمرضية بعد أسبوع واحد فقط.

مشاركة