4 طرق تقربك من زوجك المسافر.. اكتشفيها

تعتقد الزوجة أن علاقتها الزوجية قد تعيش اضطرابا، مع سفر زوجها وابتعادهم عن بعضهم البعض، كما أن المسافات بينهما نفورا عاطفيا، وتؤثر بالسلب على علاقتهما.
لذا نقدم إليك سلطانتي بعض النصائح التي تساعك على أن تكون بجانبك شريكك المسافر:

1 ـ تهاتفا دائما:

من المهم جدا الاتصال ببعضكما البعض، وتمضية ساعات كثيرة عبر الهاتف، وإلا فقدتما التواصل. وفي أيامنا هذه، أصبح التطور التكنولوجيّ يصنع المعجزات، إذ لم يعد من الضروري صرف أموال طائلة للاتصال بالحبيب.

2 ـ استخدما أساليب تواصل أخرى:

إن كنتما غير قادرين على التواصل عبر الهاتف، يمكنكما التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة. ينصحك الخبراء بتخصيص بعض الوقت يوميا للتواصل مع بعضكما البعض.

3 ـ حافظا على الشرارة:

على الرغم من أنكما لن تريا بعضكما يوميا، فإنه من المهم المحافظة على الشرارة بينكما. يمكنكما إهداء بعضكما البعض عبر البريد أو كتابة شعر وإرسال الزهور خلال ساعات العمل. وبهذه الطريقة ستتأكدان من أنكما تفكران ببعضكما البعض.

4 ـ لا تأخذا الأمور على محمل شخصي:

كونا على استعداد، واعلما أن بعض الأمور ستسوء حتما. وبما أنكما بعيدان عن بعضكما البعض، ستعيشان حياتكما في مدينتيكما، وعليكما بالتالي التحلي بالمرونة والتفهم الكافي لصيانة العلاقة. قد تطرأ بعض التغييرات في الخطط، وقد يعيقكما العمل أو قد تطرأ بعض الطوارئ العائلية، وإن ألغى الحبيب زيارته لك فلا تغضبي منه.

مشاركة