سعد المجرد يشعل الانستغرام بصور مشاريعه الفنية الجديدة

نشر الفنان سعد المجرد على صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "أنستغرام" صورة له مع بعض الفنانين اللبنانين، وذلك خلال زيارته للعاصمة اللبنانية بيروت.

وعلق المجرد على الصورة قائلا: "مع فناني لبنان الطيبين والمحترمين، شكرًا أستاذ محمد ياسين على استقبالك الجميل والمحترم".
كما أن المجرد شارك جمهوره على "انستغرام" صورة له مع الفنان اللبناني "ملحم زين"، و عبر "سعد" عن مدى فرحته الكبيرة بلقاء هذا الفنان الذي يكن له كل الاحترام والتقدير.

وقد كتب سعد على الصورة تعليقا قال فيه: "استمتعت جدا بالجلسة مع العزيز الغالي أخي ملحم زين، فعلا فنان كبير بمعنى الكلمة وأكن له كل الاحترام والتقدير، سبحان من أعطاك هذا الصوت الصافي والمريح.. الله يحفظك أخي ملحم".
كما ونشر مؤخرا بعض اللقطات له إلى جانب الملحن والموزع المعروف جان ماري رياشي حيث زاره في الأستديو الخاص به في بيروت، ليحضران معا لمشروع جديد لم يكشفان النقاب عنه أو تفاصيله، ولكن أكد رياشي من جهته أنه سيحمل الكثير من المفاجآت لجمهور الفنان المحبوب.

وكان المجرد، قد نشر مؤخرا بصفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي "فايسبوك" صورة له في "الأستوديو" الذي يقوم فيه بتسجيل أغنيته الجديدة مع الموسيقي العالمي "Ricky Portera"، وكتب سعد على الصورة تعليقا قال فيه:"نحن نستعد "

يذكر أن الفنان سعد المجرد يستعد لإحياء حفل غنائي بمشاركة المطربة مايا دياب، وذلك يوم 18 مارس من الشهر الجاري وتعتبر الحفلة بداية حفلات الشركة المنظمة "مرسي ياس لايف"، حيث من المتوقع أن تقوم بتنظيم عدة حفلات خلال الفترة المقبلة في عدة دول مختلفة.

مشاركة