Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

هكذا احتفل النجوم المغاربة بذكرى المسيرة الخضراء

سميرة سعيد ومريم سعيد ودنيا بطمة سميرة سعيد ومريم سعيد ودنيا بطمة

قدم مجموعة من الفنانين المغاربة، رسائل تهنئة للملك محمد السادس بمناسبة الذكرى 42 لذكرى المسيرة الخضراء، على رأسهم مريم سعيد، حاتم عمور، دنيا بطمة، سعد المجرد، خولة بن عمران، لطيفة رأفت ، نجاة اعتابو.

احتفت الإعلامية المغربية « مريم سعيد » بذكرى المسيرة الخضراء بطريقة خاصة، إذ نشرت بحسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي « إنستغرام » صورة لها، وأرفقتها بتعليق يتضمن: » أقسم بالله العلي العظيم أن أبقى وفيا لروح المسيرة الخضراء مكافحا عن وحدة وطني من البوغاز إلى الصحراء، أقسم بالله العلي العظيم أن ألقن هذا القسم أسرتي وعرتي في سيري وعلانيتي، والله سبحانه هو الرقيب على طويتي وصدق نيتي ».

ونشر « حاتم عمور » على نفس الموقع المذكور سابقا فيديو من خطاب سابق للملك محمد سادس عن ذكرى المسيرة الخضراء: » وعلق عليه بالقول: » الصحراء المغربية ».

#الصحراء_المغربية

A post shared by HATIM AMMOR 🇲🇦 (@hatimammor) on

وشاركت « دنيا بطمة » جمهورها على حسابها الرسمي « بالإنستغرام » مقطع فيديو من كليب أغنيتها « المغرب مغربنا »، وأرفقته برسالة تهنئة، قالت فيها: » كل عام وبلدي الحبيب بألف خير قائدا وشعبا، كل سنة فرحنا يتجدد أعدنا صحرائنا بدون دماء ولا جروح فعلا معجزة الزمن كل عام ونحن في أمن وامان اللهم احفظ ملكنا الهمام وكل الاسرة العلوية وعاشت الصحراء مغربية ».

وقام الفنان المغربي سعد المجرد بنفس الخطوة، إذ نشر على حسابه الرسمي « بالإنستغرام »، مقطع فيديو له وهو يردد رفقة جمهوره جملة « الله ينصر سيدنا »، وعلق قائلا: » العز والنصر لسيدنا وللامة المغربية بمناسة ذكرى المسيرة الخضراء ذكرى الاعتزاز والافتخار بمغربيتنا، الله الوطن الملك ».

وكذلك نشرت خولة بن عمران صورة للملك محمد السادس، وكتبت رسالة تهنئة قالت فيها: » كل عام وبلدي المغرب بألف خير قائدها وشعبها، أدعو الله العلي القدير أن يحفظ هذه البلاد وأن تستمر مسيرة الحب والوفاء والإزدهار ».

وبدورها شاركت الفنانة المغربية لطيفة رأفت منشور على حسابها الرسمي بالإنستغرام، وأرفقته بتعليق يتضمن: » ذكرى المسيرة الخضراء، فخر الوطن، شرف الإنتماء ».

#ذكرى_المسيرة_الخضراء #فخر_الوطن #شرف_الإنتماء

A post shared by Latifa Raafat (@raafatlatifa) on

وقدمت الفنانة المغربية نجاة اعتابو كذلك رسالة تهنئة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي « إنستغرام » قالت فيها: » بمناسبة الذكرى 42 للمسيرة الخضراء اتقدم بأحر التهاني وأغلى الأماني إلى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره لله وأيده راجين من الله العلي القدير أن يعيد أمثال هذه الذكرى السعيدة على جلالته باليمن والسعادة والصحة والهناء، و ان يطيل في عمره و يقر عينه بنجله ولي العهد الأمير مولاي الحسن وبشقيقه صاحب السمو الملكي الأمير مولاي الرشيد وسائر الأسرة الملكية الكريمة، الله ينصر سيدنا ».

23361018_817221555123165_1334743269_n

ونشرت الديفا سميرة سعيد أيضا صورة بحسابها على الإنستغرام، وعلقت عليها بالقول: » مسيرة ملك وشعب نحو الحرية والحياة الامنة المستقرة و كل عام وكل المغاربة بخير ».

شاركي برأيك