Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

« وردية » أم تستنجد المغاربة لإنقاذ ابنتيها بإحدى القرى المعزولة

جماعة مكارطو مدينة بن أحمد جماعة مكارطو مدينة بن أحمد

لم تبتسم لها الحياة بعبق الورد، بل بصمت حياتها بندبات أشواكه، وردية تبلغ من العمر 37 عاما تنحدر من دوار أولاد الكبير بجماعة « مكارطو » نواحي مدينة بن أحمد بإقليم سطات، أجبرتها الظروف أن تتزوج وهي قاصر عن عمر لا يناهز 15 سنة بابن عمها مصطفى من ذوي الاحتياجات الخاصة.

شاءت الأقدار أن تُرزق بأول مولودة لها، لم تكتمل فرحتها بها حينما كشفت أن لديها اضطرابات الحركة في اليد والقدم اليسرى، وبعد مرور سنوات طوال استقبلت وردية مولودتها الثانية « إناس » التي رأت النور بمرض مزمن.

وقالت الأم في تصريح لمجلة « سلطانة » الإلكترونية: « رُزِقت بابنتي الثانية البالغة من العمر 3 أعوام وهي تعاني من نخس في الرأس وثقب في القلب، ومنذ ذلك الحين وأنا في دوامة بين الفحوصات الطبية بمستشفى ابن رشد بالدار البيضاء وتكاليف العلاج والتحاليل والأدوية التي أرهقت كاهلي خاصة وأن زوجي بدون عمل وليس لدينا أي دخل يومي ».

وأضافت ذات المتحدثة وهي تجهش بالبكاء: « لم يخبرني الطبيب بعد عن موعد إجراء عملية القلب لابنتي، وحالتها تزداد سوء خاصة مع اقتراب موسم الشتاء ».

إناس

وتوجه وردية نداء إنسانيا للمحسنين وذوي القلوب الرحيمة وللجمعيات الخيرية وتناشد المسؤولين لمد يد المساعدة المعنوية والمادية لتوفير مصاريف علاج ابنتيها خاصة إناس.

ولمساعدة العائلة ماديا أو معنويا أو الاستفسار عن وضعية إناس، يرجى الاتصال برقمها الهاتفي التالي: 00212628581126

شاركي برأيك