Soltana Mall
تسجيل

هل أنت مصممة أزياء؟

سلطانة تمنحك فرصة عرض أعمالك على سلطانة مول. + soltana mall form

نشطاء ساخرون… السلطات المغربية وراء توقف تطبيق « واتساب » عن العمل

واتساب جريمة مراكش واتساب جريمة مراكش

ربط مجموعة من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل ساخر توقف تطبيق « واتساب » عن العمل صباح اليوم بالمغرب، إلى التحقيقات التي تجريها السلطات المحلية المغربية بعد حادث ليلة أمس بمراكش.

وعلق  أحد رواد العالم الأزرق : « توقف الواتساب عن العمل جراء التحقيق العميق من طرف الشرطة والمخابرات المغربية حول حادث اطلاق النار في مقهى في مراكش ».

فيما رد عليه رأي آخر قائلا: » راك مشيتي بعيد هههه راه تقطع في العالم كلو وهو شي عطب فواتساب بحال ديما زعما علاش غيقطعوه المخابرات المغربية ومقطعوش انترنيت كاع »

2

وتوقف تطبيق « واتساب » عن العمل في المغرب، ولم تكشف الشركة حتى اللحظة عن أسباب هذا التوقف، كما تناقل ناشطون معلومات عن توقف التطبيق في العالم، إذ نشرت أكثر من صحيفة غربية الخبر.

وكشف موقع Down Detector للمتابعة الفورية أن المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وعدة دول أوروبية تعرف منذ ساعات مشاكل في تشغيل التطبيق أو إرسال أو التوصل بالرسائل، ومن غير الواضح إلى حد الساعة السبب الحقيقي لهذه المشاكل ولا متى سيعود التطبيق إلى العمل.

وأثار هذا التوقف الكلي لتطبيق الرسائل الفورية انزعاجا كبيرا لدى مستخدميه الذين أصبح من المستحيل عليهم إرسال رسائلهم النصية أو حتى الاتصالات سواء الصوتية أو المرئية.

شاركي برأيك