تعرفي على أغلى رجيم في العالم الذي تتبعه هؤلاء العارضات

قد نضن أن الحميات الغذائية رخيصة جدا ولا تحتاج إلى مصاريف كبيرة كونها تفتقر إلى الأغذية المخبوزة الغالية الثمن وتعتمد فقط على كل ما هو طبيعي كالخضر والفواكه المتوفرة والرخيصة.
لكن الأمر ليس ذلك إذا أردت اتباع حمية تحول جسدك إلى جسد عارضة في "فيكتوريا سيكريت" والتي تكلف 109 دولار في اليوم الواحد.
تعتمد عارضات "فيكتوريا سيكريت" على نضام غذائي خاص من ابتكار Sakara Life ، الذي يقوم على تناول طعام نباتي طبيعي وخصوصا الخضروات الورقية.
حيث تحرص رئيستهن "ويتني تينغل" على أن يكون طعام هؤلاء العارضات ذو مذاق جيد وغير معالج ولا مصنع وكله أطعمة عضوية طازجة. لأنه يحافظ على الوزن ويحتفظ بالطاقة التي تحتاجها عارضة الأزياء.
وبالإضافة إلى هذه الحمية فإن العارضات يمارسن اليوغا والرياضة والسباحة يوميا كأي رياضي عادي يريد الحفاظ على لياقته..
النظام يعتمد على حمية تبدأ في الساعة 5:30 صباحاً، إذ تجد العارضة على باب بيتها حقيبة الطعام لليوم بأكمله وحتى ماء الصباح وماء الليل وشاي لتنقية الجسم. والتي تكلف 109 دولار يوميا.

diet-bi4-1
ماء الصباح هو ماء مرطب يستعمل طيلة اليوم، يحتوي على ماء الزهر والسيلكا والمعادن ويحافظ على ترطيب الجسم. أما الفطور فيحتوي على الخبز الخالي من الغلوتين والمصنوع من بذور الكتان، الشيا، الخشخاش والقنب، وإلى جانبه كريمة من الكاجو مع الخضار.
وعلى الغداء هناك خلطة حبة (بريوات) ولكنها ملفوفة بالخضار وليس رقائق العجين، مع صلصة جانبية بنكهة الكركم، وبالنسبة ل "السناك" فهو مصنوع من جذور الخضروات.

diet-bi9
وفي نهاية اليوم، يكون العشاء عبارة عن سلطة من الجرجير والقرع والفطر، وبعده يأتي ماء الليل ولونه أخضر غامق ويحتوي على معادن ومواد لجمال البشرة، ومن المفترض بعد استعماله لمدة أن تكتسب البشرة النضارة.

مشاركة