فندق فرنسى خمس نجوم يرفض استقبال الأمير ويليام وزوجته كيت

في خبر خلق صدمة لدى محبي العائلة الملكية البريطانية، رفض فندق فرنسى فاخر، "خمس نجوم"، أن يحجز لدوق ودوقة كامبريدج، الأمير ويليام وزوجته كيت مدلتون، وشقيقه الأمير هارى، بدعوى أن الغرف ممتلئة بأكملها، وقال إن إلغاء حجوزات قائمة بالفعل من أجل إخلاء غرف لأفراد العائلة الملكية البريطانية لن يكون أخلاقيا.

وقال فندق ماروت إن أمينز إنه لن يستطيع استيعاب أفراد العائلة المالكة أثناء تمثيلهم بريطانيا فى الذكرى المئوية لمعركة السوم فى فرنسا، وهى معركة وقعت بين القوات الألمانية وقوات الحلفاء فى الحرب العالمية الأولى.

ومن الواضح أن أفراد العائلة البريطانية قد طلبوا حجز أربعة أجنحة لهم ولمساعديهم لليلتين يومى 30 يونيو والأول من يوليو المقبل فى الفندق "الخمس نجوم" قرب ساحة المعركة التاريخية، بحسب ما أفادت صحيفة كورييه بيكار الفرنسية.

وصرح مدير الفندق للصحيفة بأن الخارجية الفرنسية أجرت اتصالا بهم فى يناير الماضى بشأن الأجنحة، لكنهم لم يستطيعوا أن يقبلوا العرض، لأن الفندق كامل العدد فى هذا الوقت.. وتابع قائلا: لا نستطيع أن نخبر الأشخاص الذين حجزوا منذ أشهر ودفعوا مسبقا مقابل إقامتهم "نأسف لأن أفراد العائلة الملكية البريطانية قادمين وسنضطر لإلغاء الحجز"، فهذا أمر لا يمكن التفكير فيه من الناحية الأخلاقية.

مشاركة